بالصورة أحمد مكي أمام المسجد النبوي الشريف

شارك الفنان أحمد مكي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور، بصورة ظهر من خلالها أمام المسجد النبوي الشريف بالمملكة العربية السعودية.

وظهر أحمد مكي في الصورة التي نشرها حليق الشعر والذقن تماما علي عكس ما تعود عليه جمهوره خلال الفترات الماضية وعلق علي صورته وقال "من أمام المسجد النبوي الشريف اللهم اكتب للجميع زيارته".

 

 

احمد مكي امام المسجد النبوي

 

 

يشار إلي ان الفنان أحمد مكي كان أخر أعماله الفنية مسرحية حزلقوم التي عرضت خلال الفترة الماضية في موسم الرياض الفني المقام بمسرح أبو بكرالشدي بالمملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا كبيرا وأشاد بها الكثيرين من مشاهديها، وقدم خلالها أحمد مكي شخصيته الشهيرة حزلقوم .

وكان أخر أعمال الدرامية مسلسل خلصانة بشياكة الذي شارك في بطولته بجانب هشام ماجد وشيكو وبيومي فؤاد ودينا الشربيني ومحمد أسامة أوس أوس وأنعام سالوسة وعمرو عبدالجليل وانتصار وغيرهم الكثيرين من نجوم الكوميديا المصرية وحقق هذا العمل نجاحا كبيرا للغاية .

ومن المقرر أن يطل مكي علي جمهوره خلال الاشهر المقبلة بعملا فنيا يحضر له طوال الفترات الماضية بعد أن ابتعد عن السينما لسنوات طويلة ووضع تركيزة في أغاني الراب التي يقدمها من فترة لأخري.

 

اقرئي ايضا : عبد المجيد عبد الله لمنتقديه بسبب نشر الأغاني في رمضان: «كل واحد عامل فيها مفتي»

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب