توقعات ماغي فرح لبرج الدلو لشهر مايو 2020

توقعات برج الدلو في شهر مايو - أيار 2020، وما الذي يخبئه هذا الشهر من توقعات ومفاجآت على الصعيدين العاطفي والمهني لبرج الدلو، وكل ما يجب معرفته تطلعك عليها "الجميلة" من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو في شهر مايو 2020

برج الدلو

 

توقعات برج الدلو على الصعيد المهني:


يرسم  هذا الشهر صورة إيجابية جداً خصوصاً اذا كنت تعمل في مجال التسويق والإتصالات أو في مجال التعليم. الأمور المهنية ستفرض نفسها خلال هذا الشهر ولكن ليس على حساب الشؤون العائلية بل سيكون هناك التوازن.
النمو على الصعيد الشخصي سيكون أكثر أهمية من النمو المهني. الأمور ما تزال سيئة وذلك لأنك ستجد صعوبة بالغة بالتوافق مع زملاء العمل ومع المديرين. لن يكون هناك أي محفزات تجعلك تعمل بجدية كما أنه لن يكون هناك أي دعم معنوي من العائلة أو الأصدقاء وبالتالي سيكون هناك معاناة وتخبط من دون مساندة نفسية.

لن تكون الأمور جيدة مادياً في بداية الشهر ولكن الصورة ستتبدل بعد العشرين وسيكون بالإمكان جني المال من دون أي جهد. أي إستثمار من أي نوع كان سيعود بالكثير من الأرباح المادية خلال هذه الفترة. يمكنك التطلع الى فترة مربحة جداً وذلك لان كل ما ستلمسه سيتحول الى ذهب.

 

اقرئي أيضاً: توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2020

 

توقعات برج الدلو على الصعيد العاطفي:

الأمور ستصبح أفضل بعد العشرين من هذا الشهر. ستختبر فترة من التوافق والتناغم والتفاهم اذا كنت متزوجا. عطارد سيساهم في خلق أجواء التفاهم بينما فينوس سيخلق الأجواء الرومانسية.

ستتمكن من جذب أي شخص يشاء وذلك بسبب ثقتك بنفسك والكاريزما الخاصة بك اذا كنت أعزبا. أما اذا كنت مرتبطا بعلاقة حب فستجد نفسك تختبر فترة من التناغم والرومانسية والشغف.

اقرئي أيضاً:

صفات برج الدلو الرجل وميزاته

حقائق مثيرة حول برج الدلو!

أضف تعليقا