مشروبات تخسيس طبيعية

للفواكه الصيفية طعم لذيذ جداً وبعضها له خصائص مفيدة جداً يمكنك أن تلجئي إليها في نظام الحمية الخاص بك. 

نقدم لك في ما يلي طرق تحضير وصفات لمشروبات تخسيس بمكونات طبيعية شهية جداً

 

بالفيديو مشروب سموذي منحف بالأفوكادو والكيوي


إليك مشروب سموذي شهي جداً لخسارة الوزن بطريقة سلسلة، حيث سترين نتيجة أكيدة بعد أسبوع واحد من تناولك هذه العصير مرة في اليوم على أن تستبدلي إحدى وجباتك اليومية به. 
أنت بحاجة الى ربع حبة أفوكادو، حبة كيوي، حبة موز، كوب سبانخ وكوب ماء. 

 


عصير الأناناس لخسارة الوزن


الأناناس له طعم لذيذ جداً ويتميز بفوائده الصحية العديدة، وهو أحد أنواع الفاكهة الغنية جداً بالفيتامينات، خصوصاً فيتامين c، الذي يجعله مكافحاً فعالاً للرشح ونزلات البرد. ويساهم الأناناس في تقوية العظام وزيادة الخصوبة وتعزيز كفاءة الجهاز الهضمي، ويمكن الاستفادة من فوائده إما عن طريق استهلاك ثمرته طازجة أو عن طريق شرب عصيره.
المكونات 
لتحضير عصير الأناناس للرجيم، أنت بحاجة الى خمس قطع متوسطة من الأناناس المقشر وحبتين من الكيوي ومقدار فنجان قهوة من عصير الليمون.

طريقة التحضير والتناول

اخلطي المكونات المذكورة كلها في الخلاط الكهربائي، واحتفظي بالعصير لتشربي منه نصف كوب قبل كل وجبة من وجباتك الغذائية.
واظبي على شرب عصير الأناناس حتى تخسري كل الكيلوغراكات الزائدة لديك. وننصحك بأن تشربي عصير الأناس دائماً كأحد العناصر في وجباتك وليس كبديل لأي وجبة غذائية.

 

مشروب بذور الشيا والليمون


بذور الشيا والليمون... مكونان مهمان جداً في عملية حرق الدهون وخسارة الوزن وتنظيم عمل الأمعاء. وإذا ما تم مزجهما مع بعضهما البعض فستحصلين على مشروب ذات خصائص مذهلة في الحصول على جسم رشيق، بعيداً عن الحميات الغذائية القاسية، لكن شرط أن ترفقيه بنظام غذائي معتدل.
إليك في ما يلي طريقة تحضير مشروب بذور الشيا والليمون وكيفية استهلاكه.
 
المكونات
لتحضير هذا المشروب في المنزل، أنت تحتاجين الى: ملعقة كبيرة من بذور الشيا، كوب من عصير الليمون، كوب من الماء، ملعقة كبيرة من العسل (في حال الرغبة)، ملعقة كبيرة من برش أو بودرة الزنجبيل.
طريقة التحضير والتناول
أولاً، قومي بنقع بذور الشيا في الماء واتركيها لمدة ساعة كاملة. بعدها، أضيفي إليها كلاً من العسل والزنجبيل واخلطي المكونات كافة في الخلاط الكهربائي حتى تمتزج في شكل جيد وتشكل عصيراً متجانساً.
بإمكانك تناول كوب من هذا العصير مرة يومياً في الصباح، أو تقسيمه على ثلاث مرات، بحيث تشربين منه 3/1 كوب ثلاث مرات في اليوم، في الصباح وعند الظهر وفي المساء.
واظبي على استهلاك هذا المشروب مدة 30 يوماً، وذلك كل ثلاثة أشهر، أو تناوليه لمدة 15 يوماً وتوقفي عنه لمدة أسبوع أو أسبوعين.
 

أضف تعليقا