أدعية مستجابة في شهر رمضان

اليك افضل الادعية المستجابة التي يمكن الدعاء بها في شهر رمضان. 

الدعاء الاول

 

اللهم صلِّ على محمد وآل محمد، وأعذني فيه من الشيطان الرجيم، وهمزه وغمزه، ونفثه ولمزه، ونفخه ووسوسته، وتثبيطه وبطشه، وكيده ومكره، وحبائله وخدعه وأمانيه، وغروره وفتنته وشركه، وأحزابه وأتباعه وأشياعه، وأوليائه وشركائه وجميع مكائده.

 

 

الدعاء الثاني

 

اللهم صلِّ على محمد وآل محمد، واقسم لي أفضل ما تقسمه لعبادك الصالحين، وأعطني فيه أفضل ما تعطي أولياءك المقربين، من الرحمة والمغفرة والتحنن، والإجابة والعفو والمغفرة الدائمة، والعافية والمعافاة والعتق من النار، والفوز بالجنة وخير الدنيا والآخرة.

 

الدعاء الثالث 


اللهم صلِّ على محمد وآل محمد، واجعل دعائي إليك فيه واصلاً، ورحمتك وخيرك إلي فيه نازلاً، وعملي فيه مقبولاً، وسعيي فيه مشكوراً، وذنبي فيه مغفوراً، حتى يكون نصيبي فيه الأكثر، وحظي فيه الأوفر.

 

الدعاء الرابع


اللهم صلِّ على محمد وآل محمد، ووفقني فيه لليلة القدر على أفضل حال تحب أن يكون عليها أحد من أوليائك وأرضاها لك، ثم اجعلها لي خيراً من ألف شهر، وارزقني فيها أفضل ما رزقته أحداً ممن بلغته إياها وأكرمته بها، واجعلني فيها من عتقائك من جهنم وطلقائك من النار، وسعداء خلقك بمغفرتك ورضوانك يا أرحم الراحمين.

 

الدعاء الخامس


اللهم صلِّ على محمد وآل محمد، وارزقنا قيامه وصيامه، وبلوغ الأمل فيه وفي قيامه، واستكمال مايرضيك عني صبراً واحتساباً، وإيماناً ويقيناً، ثم تقبل ذلك مني بالأضعاف الكثيرة، والأجر العظيم، يارب العالمين.

 

الدعاء السادس


اللهم صلِّ على محمد وآل محمد، وارزقني الحج والعمرة، والجد والاجتهاد والقوة، والنشاط والإنابة والتوبة، والتوفيق والقربى والخير المقبول، والرغبة والرهبة والتضرع والخشوع، والرقة والنية الصادقة وصدق اللسان، والوجل منك والرجاء لك والتوكل عليك، والثقة بك والورع عن محارمك، مع صالح القول ومقبول السعي ومرفوع العمل ومستجاب الدعوة، ولا تحول بيني وبين شيء من ذلك بعرض ولا مرض، ولا هم ولا غم ولا سقم، ولا غفلة ولا نسيان، بل بالتعاهد والتحفظ لك وفيك، والرعاية لحقك والوفاء بعهدك ووعدك، برحمتك يا أرحم الراحمين.

 

أضف تعليقا