مكياج سهرة ناعم بنغمات الوردي من وحي النجمات

تألقي في سهراتك الرمضانية هذا الموسم بمكياج سهرة ساحر بنغمات الألوان الوردية والخوخية والحمراء الدارجة والمواكبة جداً لصيحات مكياج صيف 2020 لإطلالات جمالية تفيض بالرومانسية والأنوثة والجمال.

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج ناعم لسحور رمضان مع لفة توربان سهلة 

 

 

واكبي صور الألبوم وطبِّقي مكياج سهرة لافتاً وناعماً، برسمات عيون مشرقة وألوان أحمر شفاه ناعمة وغير مبالغ فيها.

 

 

 

 

مكياج ناعم بنغمات الوردي المشرقة

 

طبقي مكياج عيون وردياً مونوكروم بأسلوب النجمات بأسلوب مونوكروم ناعم على كامل العيون والخدود والشفاه، وامزجي اللون الوردي مع ألوان أخرى هادئة ومتناغمة كاللون الليلكي والبيجي والمشمشي مع أقلام العيون الوردية الواضحة لجمال أنثوي وبطريقة ناعمة ولافتة تروق لسهراتك الرمضانية مع الأهل، كما تبدو مناسبة جداً للعروس الجديدة.

 

 

 

 

مكياج ناعم مشمشي وخوخي

 

بنغمات اللونين المتناغمين المشمشي والخوخي تألقي بمكياج هادئ ورومانسي لإطلالات جمالية ساحرة، وركزي على رسم الشفاه مع الكونتور الناعم والوردي على الخدود بنحتها بامتياز، ولا تستغني عن رسمات العيون العصرية والمشرقة بتدرجات الألوان الزهرية والفوشيا والبرتقالي الخفيف لتتألقي برسمات مكياج مبهرة ولافتة ورومانسية للغاية.

 

 

 

 

مكياج متألق باللون الأحمر

 

لمُحبات رسمات المكياج الكلاسيكية اختاري لشفتيك الأرواج المكتنزة التي تملؤها ألوان جريئة ولافتة وكوني أكثر جرأة في نقل اللون الأحمر لشفتيك إلى الجفون، وظللي عينيك برسمات سموكي عصرية وبارزة باللون الأحمر الدارج تفيض بالتميز والجرأة والأناقة والجمال.

 

 

أضف تعليقا