صنادل صيفية موضة 2020 بحسب الطول وشكل القدم

  • ابتكرت دور الأزياء العالمية باقة فريدة من الصنادل الصيفية والتي كشفت عنها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة، الجميلة جمعت لكِ أبرز الصيحات لتكوني السباقة في التأنق بها هذا الموسم، وتخبرك بالموديل الذي يناسب طولك وشكل قدميكِ.

     

    اقرئي ايضا : موديلات احذية صيفية 2020

     

    صنادل صيفية موضة 2020 للقصيرات

     

     

     

     

    عليكِ إختيار الصنادل المصممة بكعوب رفيعة ويُفضل أن تًظهر قسم كبير من القدم اذا كنتِ قصيرة القامة، اعتمدي الموديلات التي جلبناها لكِ من عروض فيرساتسي Versace وأوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta لتحصلي على قامة أكثر طولًا.

     

    صنادل موضة الموسم لطويلات القامة

     

     

     

     

    الجئي إلى الصنادل المصممة بكعوب عريضة Chunky heels فقط اذا كنتِ تتمتعين بقامة ممشوقة كما ستناسبك الموديلات المزدانة بتفاصيل كبيرة من الأمام، شاهدي القطع التي رصدناها لدى ميو ميو Miu Miu وكلوي Chloé و جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

     

    صنادل ناعمة لصاحبات الأقدام الصغيرة

     

     

     

     

    وجهي خيارك نحو الصنادل ذات التصاميم الناعمة مثل الموديلات التي قدمتها ماركات برادا Prada و بروينزا شولر Proenza Schouler اذا كنت تملكين قدم صغيرة الحجم.

     

    صنادل صيفية لصاحبات الأقدام الكبيرة

     

    احرصي على اختيار الصنادل المقفلة من الأمام لتخفي بها شكل القدم الكبيرة، نرشح لكِ التصاميم التي أطلت بها عارضات ميو ميو Miu Miu وبرادا Prada، أيضًا الصندال الأزرق المزدان بعقدة كبيرة من توقيع ماركة Halpern.

     

     

    أضف تعليقا