قلادات السلاسل موضة الاكسسوارات الأبرز في صيف 2020

  • عادت موضة القلادات المصممة على هيئة سلاسل مؤلفة من حلقات متصلة chain necklace إلى مشهد الموضة وتسابقت الدور العالمية في تقديمها بموديلات وألوان منوعة لتحاكي كافة الأذواق.

     

    اقرئي ايضا : أبرز صيحات القلادات الرائجة لعام 2020

     

    الجميلة تضع بين يديكِ أحدث الموديلات لتواكبي بها آخر صيحات الموضة العالمية.

     

    سلاسل طويلة موضة صيف 2020

     

     

     

     

    انتشرت هذا الموسم صيحة السلاسل الطويلة، أحببنا الموديل الناعم الذي تزينت به عارضات كلوي Chloé وتوري بورش Tory Burch ويناسب اطلالات العمل، كذلك القلادة الفضية ذي الحلقات الكبيرة من توقيع براندون ماكسويل Brandon Maxwell زيني بها اللوكات النهارية.

     

     

     

     

    سلاسل ملونة لإطلالة مشرقة في الصيف

     

     

     

     

    ادعمي اطلالتك الصيفية بالقلادات الملونة التي زينت اطلالات عارضات Ports 1961 ودولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، تجرئي ونسقيها مع أقراط من نفس اللون وزيني بها القفاطين والفساتين أحادية اللون.

     

     

     

     

    سلاسل عريضة لإطلالة مميزة

     

     

     

     

    لم تخلو مجموعات الأزياء الجاهزة من القلادات العريضة المرصعة بالاكسسوار، أجمل التصاميم صادفناها لدى ألكسندر ماكوين Alexander McQueen وزيمرمان Zimmermann، تممي بها اطلالتك المسائية وتجنبي تنسيقها مع الأقراط الضخمة حتى لا تفسدي أناقتك.

     

     

     

     

    سلاسل طبقات موضة الموسم

     

    تجرئي واعتمدي صيحة السلاسل على هيئة طبقات، سينقل هذا الاكسسوار اطلالتك الكاجوال البسيطة إلى مستوى آخر، نسقي القلادة من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen مع قميص أبيض وبنطال جينز أو مع فستان أسود من دون تطريز أو طبعات في المساء.

     

     

    أضف تعليقا