مكياج عيون جريء لاطلالة كالنجمات

لن تكتمل إطلالاتك الجمالية في رمضان 2020 إلا مع مكياج العيون الساحر والمبتكر برسمات عصرية واستثنائية لم تجربيها من قبل، تعدك بنظرات استثنائية وإطلالات متألقة تماماً كالنجمة.

 

 

 

 

واكبي أحدث رسمات عيون ساحرة وجريئة بأسلوب سموكي بألوان مشرقة وخطوط أيلاينر مبتكرة وهندسية تفيض بالأنوثة والجمال والفخامة لسهراتك الرمضانية 2020.

 

 

 

 

مكياج عيون جريء برسمات سموكي

 

 

 

 

بألوان مشرقة ودارجة اختاري رسمات مكياج سموكي جريئة بتدرجات اللون الفضي والاسود أو الأسود والأحمر على الجفون العليا ومديها بأسلوب مجنح تماماً، كما شاهدناها في عروض توم فورد وبيبهو وفالنتينو، وجربي أيضاً الظلال الترابية والبرونزية كما في عروض ميسوني بشكل ملطخ على كامل الجفون العليا والسفلى لرسمات عيون شبابية وعصرية ملهمة وساحرة، ولا تترددي في تلطيخ الجفون العليا برسمات سموكي كثيفة مع طبقات المسكارا الكثيفة لعيون دخانية فاخرة كما في عروض فيرساتشي لإطلالات مكياج جذاب وجريء في سهرات رمضان 2020.

 

 

 

 

الأيلاينر المبتكر والهندسي

 

 

 

 

بعيداً عن رسمات العيون المألوفة بخطوط الأيلاينر العادية، جربي رسمات آيلاينر هندسية أكثر جرأة وابتكاراً مع الخطوط السوداء الهندسية المسحوبة إلى خارج العيون بخطوط مزدوجة لعيون قوية برسمات بارزة ولافتة على الجفون العليا، كما في عروض فالنتينو وميو ميو وراغ بون، وكوني أكثر جرأة وتمرداً واحصلي على مكياج عيون مثير ولافت مع رسمات عيون سيمون روشا بترصيعات «الفويل« الملون بالأسود لعيون درامية وإطلالة جمالية خارجة عن المألوف.

 

 

 

 

واكبي بالصور رسمات عيون لافتة وجريئة كما لم تشاهديها من قبل لسهرات السحور في رمضان 2020 بأساليب متنوعة وظلال براقة وأخرى مطفأة تواكبين بها أحدث مكياج ساحر لإضفاء المزيد من الجمال والألق على إطلالاتك الرمضانية المميزة في أوقات السحور.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج