اطلالات الفاشينيستا العربيات تغيرت بسبب الحجر المنزلي!

في مثل هذا الوقت من العام، عادة ما ننتظر إطلالات الفاشينيستا العربيات بفارغ الصبر، لنرى أي من صيحات الربيع والصيف تبنين وكيف نسقنها بستايلهن وذوقهن الرفيع. ولكن هذا العام ليس ككل عام، مع انتشار وباء الكورونا، طالت هذه الكارثة عالم الموضة أيضاً وأثرت على ستايلات الأنيقات بحيث أن أغلبهن في مختلف أقطاب العالم ملزمات بحجر منزلي والتغت كل المناسبات الإجتماعية والخروجات التي تتطلب الإختلاط وبالتالي، باتت صورهن تخلو من الإبهار لتحل مكانها لوكات منزلية أو أخرى مضحكة.

 

فستان الوسادة مع الحزام

 

 

لوكات الفاشينيستا العربيات في الحجر المنزلي

 

فعلى سبيل المثال، انتشرت مؤخراً صور للكثير من الفاشينيستا وهن يخفين أجسامهن بوسادة، ارتدينها على هيئة فستان وربطنها بأجسامهن بحزام مميز من علامة فاخرة، كما رأينا على سبيل المثال عىل الشقيقتان أليس وندين عبد العزيز حيث نشرت الأخيرة صورتها مع أختها مع تعليق قالت فيه: " شو رأيكم بلوك الليلة؟ جاهزين نروح عالفرشة كلوب؟".

 

mariette mouawwad

كذلك، رأينا الكثير من اطلالات الفاشينيستات في روب المنزل، وعادة ما يكون من الساتان، فيما أخريات ارتدين روب الإستحمام ولففنا منشفة على رؤوسهن ونشرنا لوكاتهن عبر صفحتهن على إنستغرام.

 

مكياج كامل مع البيجاما

 

لوكات الفاشينيستا العربيات في الحجر المنزلي

 

من ناحيتها الممثلة نادين نسيب نجيم اختارت أن لا ترضخ لإهمال نفسها بسبب التزامها المزل، فنشرت صورتها بالبيجاما ولكن مع مكياج سهرة كامل وكتبت تعليق مع صورتها قالت فيه: "اشتقت لتطبيق المكياج، حتى لو أنني ملتزمة المنزل. ذلك سيمنحنا بعض التسلية لأننيقد بدأت أنسى كيفية تطبيق المكياج". وأنهت تعليقها كاتبة: "اهتمي بجمالك وإبقي في المنزل". مؤثرات أخريات أظهرن لوكاتهن الكاجوال في المنزل من فساتين النوم المنسدلة الى الفساتين الربيعية الناعمة والأنثوية كما رأينا على نور عريضة.

 

لوكات الفاشينيستا العربيات في الحجر المنزلي

 

اقرئي أيضاً: 

نجمات سوريا بالبيجاما في الحجر المنزلي

 

حتى أن النجمة سيرين عبد النور أمضت عيد الأم مع والدتها ونشرت فيديو لهما وهما يرتديان روب المنزل الشتوي. 

 

 

mariette mouawwad

من الواضح أن الأنيقات اشتقن الى التألق بالملابس وبالتالي نحن على موعد مع إطلالات مذهلة بعد انتهاء الأزمة وانقضاء فترة الحجر. 

أضف تعليقا