عبد الله بهمن يشتم فنانا مصريا هاجم حياة الفهد وأهان الكويتيين


لا تزال قضية الفنانة الكويتية حياة الفهد تتفاعل، إذ قام الفنان الكويتي عبدالله بهمن بشن هجوم حاد على الفنان المصري محمد التاجي واتهمه بالإساءة للكويتيين على خلفية تصريحات له هاجم فيها الفهد.

وكان التاجي قد توجه الى الفهد التي طالبت بترحيل الوافدين ورميهم في الصحراء قائلا : ”عيب اتلموا المصريين أسيادك وخيرهم عليكم من ميتين سنة واللي يفتح بقه فيكم يا بتوع المتين ألف هيدوله بالجزمة اعرفوا حدودكم فين، المصريين كانوا يرسلون لكم مدرسين ومهندسين أيام ما كانت الكويت عبارة عن خيم“.


 بهمن رد على الفنان المصري ردا قاسيا، لم يخل من اهانات وشتائم، فسخر من مظهر التاجي قائلا: ”الجزمة دي نمسك إيدك ونكسرها ونوكلك الجزمة يا…“، مشيرا إلى أن حياة الفهد لم تهن المصريين كما فعل هذا الفنان.

 

 


يذكر أن الفنان المصري محمد التاجي كان قد قدم اعتذارا عن الفيديو موضع الحديث وخرج في مقطع فيديو يقول إنه بناء على اتصال بينه وبين أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر طلب منه أن يحذف الفيديو الذي بثه بحق الفهد.


وبرر التاجي موقفه قائلا: ”يمكن الحماسة خدتني شوية فأنا ما كنتش أقصد نهائي كل شعب الكويت وأنا أعتذر لأي حد من الإخوة الكوايتة لو كان خد الكلام ده على نفسه“.

 

وكانت الممثلة الكويتية حياة الفهد قد أشعلت حالة من الجدل حين طالبت بترحيل الوافدين المصابين بفيروس كورونا المستجد من الكويت، قبل أن تتراجع وتقول إن تصريحاتها فُهمت بشكل خاطئ الا انها لا تزال تثير الجدل وتستدعي الكثير من الردود.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب