هذه هي الماركات الأغلى في العالم

قال مارك تواين: "الملابس تصنع الأشخاص. الناس من دون ملابس لا تأثير لهم على المجتمع". الملابس الفاخرة لا تضيف فقط الإبهار والرقي، ولكنها تعكس الكثير عن شخصيتك. أغلى العلامات الموضوية ترتبط بالطبعة الإجتماعية الراقية والحس الموضوي، الثراء، القوة، والهيبة. ولكن، فقط نسبة قليلة من الناس قادرين على ابتياع هذه الماركات. من هنا، جمعنا لك أغلى علامات الملابس في العالم.

 

armani


- أرماني: أسست هذه العلامة الإيطالية على يد  جورجيو أرماني في 1975. هذه الماركة تنوع بضائعها اليوم ما بين الملابس والعطور والأكسسوارات وأكثر من ألفي بوتيك حول العالم وهذه العلامة لديها علامات كثيرة تتفرع منها مثل أمبوريو أرماني وأرماني إكسشانج وغيرها. 

 

versace

 


- فيرساتشي: علامة إيطالية أخرى تعشقها النجمات من حول العالم. تأسست في 1978 على يد جياني فيرساتشي وبعج حوالي 40 عاماً على تأسيسبها تبقى فيرساتشي إحدى أكبر صانعات الموضة في عالم الأزياء. جياني فيرساتشي كان احد أول الناس الذي عرفوا أهمية نجوم السينما في عالم الموضة. 

 

dior


- ديور: تأسست الدار الفرنسية على يد المصمم كريستيان ديور في 1946. في حين أن خط أزياء ديور هو أساساً للمرأة، أطلقت العلامة فيما بعد خط للأطفال وخط للرجال. ترتبط العلامة بالثراء والقوى والمكانة الإجتماعية. 

 

mario prada


- برادا: تأسست العلامة على يد ماريو برادا في ميلانو في 1913. تطلق هذه العلامة خط للملابس الفاخرة، الأحذية، العطور، أساسيات السفر، ساعات، وبضائع أخرى لزبدة المجتمع. حقائبها الشهيرة المصنوعة من جلد النعام تباع بحوالي 10 آلاف دولار للقطعة الواحدة وتمتلك العلامة أكثر من 600 بوتيك حول العالم. تصل أرباحها الى 4 مليار دولار سنوياً. 

 

coco chanel


- شانيل: يرتبط إسم شانيل بالفخامة والموضة الراقية منذ أكثر من قرن. أسست العلامة كوكو شانيل في 1909 في باريس وقد تأقلمت الشركة مع تغييرات صيحات الموضة وبقيت إحدى أكثر العلامات رقياً وكلاسيكية. 

 

HERMES


- هيرميس: تأسست هذه الشركة الفرنسية الفاخرة في 1837 على يد تيري هيرميس وهي ما زالت حتى اليوم تحت سيطرت عائلة هيرميس بالكامل. تتخصص الماركة في صناعة الحقائب الجلدية والملابس الجاهزة الى جانب الساعات والعطور والمفروشات المنزلية والمجوهرات. أكثر القطع التي تشتهر بها هي شنط بيركين التي تباع بأسعار خيالية. 

 

LOUIS VOUITTON
-  لويس فيتون: إنها من أكثر الماركات شهرة في العالم. تأسست في العام 1854 وقد بدأت في صناعة حقائب السفر ومن ثم انتقلت الى الملابس الجاهزة والأكسسوارات الجلدية مروراً بالنظارات الشمسية والساعات ووصولاً الى المجوهرات. تمتلك حوالي 500 بوتيك في أكثر من 50 بلداً. الكثير من النجمات الشهيرات مثل أنجيلينا جولي وسارة جيسيكا باركر صرحن في وقت سابق بأن لويس فيتون هي علامتهن المفضلة. 

 

gucci


- غوتشي: تأسست العلامة الإيطالية على يد غوتشيو غوتشي في العام 1920 وافتتحت بوتيكها الأول في 1921. تشتهر تصاميم غوتشي بالراحة والشياكة والسعر الزهيد. 

 

OSCAR DE LA RENTA


- أوسكار دي لا رنتا: إنها من العلامات الأغلى في العالم. اشتهر أوسكار دي لا رنتا في الستينات من القرن الماضي حين ارتدت جاكلين كينيدي أحد تصاميمه. تشتهر العلامة بتصميم فساتين فرح ذات طابع أزلي وملابس مسائية فاخرة. 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة