هذه هي عيوب زوجك وفق برجه

تكشف الأبراج الكثير من الامور عن حياة كل شخص. ويمكن للابراج مساعدتك على معرفة كل ما تريدين سواء ما يناسبك من وظائف، أو نوعية المكياج الذي يناسبك وبالطبع أي نوع من الرجال عليك الارتباط بهم او حتى كيفية التعامل معه.

 

إقرئي أيضاً: هذه هي الأبراج الأكثر غروراً وقوة!

 

لكنها كما تكشف الجميل، فهي تكشف أيضا كل ما هو «قبيح» وتجعل الشخص يتوقف ويعيد التفكير مرتين بخصاله وطباعه. صحيح انه ليس بالامر الصحي التركيز على العيوب لكنها ضرورية احيانا لمعرفة مع من تتعاملين.

 

 

ابراج

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل لجوج، متسلط، وإستبدادي وأحيانا متعجرف. الصفات التي تجعله قائداً لمجموعته لا تابعاً هي أيضاً صفاته السيئة. مولع بالقتال وعديم الصبر ويملك قدرة مهولة على الجدل. جملته المفضلة هي « أريد تحقيق ذلك فوراً».

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

من المعروف بان الثور عامل مجتهد ويمكن الاعتماد عليه لكنه في الوقت عينه كسول وعنيد وفوضوي. يعشق المال ويملك شهية كبيرة للحصول على كل شيء. يتصرف بتعجرف أحيانا وقلة إحساس .

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

البعض يجد إزدواجية شخصية الجوزاء محببة والبعض الاخر يعتبرها رياء وكذب. الجوزاء بوجهين، عصبي ويفقد إهتمامه بمن حوله بشكل سريع جداً. لا يلتزم بشيء ولا يهمه الأذى الذي يتركه واحيانا يميل للتصرف بشكل صبياني عديم النضج.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان حساس للغاية لذلك فان العلاقة معه اشبه بالسير في حقل الغام، فلا تعرفين أبداً متى سينفجر لغم ما وتبدأ الطباع السيئة بالظهور. من الصعوبة بمكان معرفة ما يمكن إن يغضبه، والمزاجية لا تفي حالة السرطان العاطفية حقها.. المزاجية المتطرفة هذه روتين يومي عند السرطان.

 

إقرئي أيضاً: الأبراج التي ستدخل القفص الذهبي عام

 

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

ملك الغابة يريد أن يتمحور كل شيء حوله. مغرور ومختال بنفسه ويعيش من اجل الحصول على إهتمام الاخرين ومديحهم. قد يطرح سؤالا ما لكن الحديث ما ينفك يعود ليصبح عنه .. وطبعاً يجب ان يتضمن الكثير من المديح لارضاء غروره.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يعاني من هستيريا المثالية، ويتصرف بشكل يزعج الاخرين ان لم تتم الامور كما يشاء. ما ينفك يذكر الاخرين باحداث مزعجة حصلت في الماضي ما يعني انه يحمل الكثير من الاحقاد. متعال ومتعجرف ويعتبر الاخرين أدنى منه.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

لا يمكنه القيام بقرار حاسم حتى ولو كان الامر يتعلق بإنقاذ حياته، فالتردد يجري في عروقه. شخصيته زائفة وسطحية ولا يمكنه ان يعيش من دون الحصول على رضى الاخرين. فهو ببساطة لا يملك شخصية خاصة به تمكنه من عدم الاكتراث.

 

إقرئي أيضاً: الأبراج الأكثر شغفاً ومهارة في العلاقة الحميمة

 

ابراج

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

متطلب ويعشق السيطرة ويملك نزعة إنتقامية. يملك الكثير من الاسرار ويعشق ان يلعب دور الضحية احيانا. فهو قد يقوم بفعلته لكن بفضل حنكته يتحول الى الضحية بلمح البصر. لا يسامح إطلاقاً لكنه في الوقت عينه «يطالب» بالمسامحة حتى ولو كان مخطئاً.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/كانون الاول

مدع ويظن بانه يعرف كل شيء. عنيد ومتلبد الذهن أحيانا، لا يختار كلاماته بعناية إطلاقاً. يرى عيوب غيره ولا يرى عيوبه ولا مشكلة لديه بقول الامور بطريقة مؤذية جداً. بالنسبة اليه هي صراحة، لكنها في الواقع وقاحة لا حدود لها.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

كل ما يقوم به الجدي هو القلق.. حتى حين لا يكون لديه ما يقلقه فهو يقلق حول واقع انه لا يملك شيئاً يقلق حوله. صارم وقاسٍ ولا يمانع إطلاقاً إستغلال الاخرين لتحقيق ما يريد تحقيقه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

أسوأ صفة في الدلو هي صمته. سلاحه هذا يثير جنون من حوله، فان ولسبب ما اثار احدهم غضبه فلن تجد سوى الصمت ولفترة طويلة. ولعل واقع انه منفصل عن الواقع وغريب الاطوار يساعده على القيام بذلك باحتراف .

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت من الابراج الحالمة لدرجة الازعاج. يجد صعوبة بالغة في التعامل مع الواقع لانه لا يملك المهارات لذلك . وعوض عيش الحياة تجده يغرق في احلامه وتخيلاته ما يجعله ضعيفاً ولا يمكن الاعتماد عليه إطلاقاً.

 

 

إقرئي أيضاً: الأبراج الأكثر رومانسية ..هذه هي!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات