إطلالات النجمات العربيات بالكمامة للوقاية من فيروس كورونا

  • اعتمدت النجمات العربيات تصميمات كمامات واقية ضد خطر الإصابة بفيروس كورونا في الأسابيع القليلة الماضية والجارية خلال وجودهن في أماكن مختلفة، مثل المطار وأماكن التسوق وأماكن العمل خلف الكواليس. ونشير إلى أن أغلب النجمات يدعمن حملة «خليك بالبيت»؛ لأجل الوقاية من عدوى الفيروس المنتشر من حول العالم بشكل سريع ومرعب، إلا أن الكثيرات منهن يُضطرَرن للخروج أو السفر بحكم أشغالهن ومِهَنِهن.

    واكبي بالصور إطلالات النجمات مع موضة الكمامة؛ لتعزيز حملة التوعية ضد هذا الفيروس الخفي والقاتل.

     

     

     

     

    كمامة الوقاية من فيروس كورونا أصبحت لمسة من أناقة وإطلالات النجمات الجمالية هذا الموسم؛ فهاهن أغلب نجمات الوطن العربي يختفين اليوم تحت كمامة الوقاية من فيروس كورونا، ويخفين جزءاً كبيراً من الوجه بموديلات طبية، وأخرى أكثر «كاجويل» وأناقة مصممة بأسلوب يتناسب مع أناقتهن في فترة تنقلهن بين المطارات والشوارع؛ بغية نشر حملة التوعية ضد الفيروس وأهمية اعتماد الكمامة والقفاز للوقاية من أخطار العدوى، مع التركيز على إبراز جمال العيون والبشرة المثالية والتركيز على رسمة العيون والرموش الجذابة والساحرة ورسمة الحواجب الطبيعية، بعيداً عن جمال الشفاه وروج الخدود.

     

     

    اقرئي أيضاً: نجوم في الحجر المنزلي والمواقف الطريفة سيدة الموقف

     

    شاهدي أسلوب النجمات العربيات في ارتداء الكمامة الواقية من فيروس كورونا لتوعية الناس ضد هذا الفيروس القاتل والخفي، وكيف ظهرن أنيقات وجميلات رغم إخفاء الشفاه بالكامل مع جزء كبير من الوجه والتركيز على توسيع العيون بالمكياج المثالي والحواجب المناسبة والعصرية، ومع تسريحات شعر مريحة وبسيطة وعفوية عززت كثيراً من جمال إطلالاتهن وأناقتهن رغم بساطتها.

     

     

     

     

    جددي اكسسوار وجهك واختاري أنت أيضاً الكمامة بوصفها اكسسواراً لوجهك في هذه الفترة الحرجة إذا اضطُررتِ للخروج من البيت، وتضامني مع حملة «خليك في البيت» لعدم انتقال العدوى وتفادياً لتفشي هذا الفيروس الخطير والمميت، وشاركينا برأيك: مَن أكثر هؤلاء النجمات جمالاً بالكمامة الواقية؟

     

     

    أضف تعليقا