لا تكرّري ارتداء هذه القطع

ربّما كانت الحياة لتكون أسهل بكثير لو كنّا نقوم بارتداء ملابس نستطيع تكرارها على الدوام، هل ترغبين بالفعل أن تكوني من هذا النمط المتكاسل المعادي للموضة؟ بالطبع تستطيعين أن ترتدي ملابسكِ ليومين متتالين، ولكن ليس كلّ الملابس. ما سيفاجئكِ أنّ القطع التي تقومين بتكرار ارتدائها ليومين متتالين أو أكثر هي ما يجب أن تبتعدي عن تكراره.

حمّالات الثدي:

لا يجب ارتداء حمّالات الثدي عينها يوميّاً، فالحمّالة تحتاج على الأقلّ ليوم راحة. فبعد ارتدائها ليومٍ كامل، تتمدّد كثيراً، وتحتاج بعض الوقت للعودة إلى حالها الطبيعيّة. أمّا إنْ قمتِ بارتدائها دوماً ستتراخى بسرعة كبيرة ولن تعود كما كانت عليه من قبل. إنْ كنتِ تحبّين إحدى حمّالاتكِ، اشتري منها أكثر من قطعة.

الأحذية:

الكثير يمتلك زوجاً واحداً من الأحذية يرتدونه يوماً تلو الآخر. هذا ليس بالأمر المحبّب على الإطلاق إنْ كان المرء قادراً على تجنّبه. عزيزتي، الحذاء شأنه شأن حمّالة الثدي، يحتاج يوماً لا تنتعليه ليلائم قدميكِ من جديد. الأمر لا يتعلق بارتداء الحذاء عينه فحسب، بل بكيفيّة ضغطه على القدم، فحتى وإنْ أحضرتِ أكثر من قطعة من موديل واحد، فإنّها ستضرّ بقدمكِ إنْ ارتديتِها بشكلٍ يوميّ، حيث تقومين بضغط متكرّر على مناطق ثابتة من القدم بشكل يوميّ.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة