تحضري للربيع بعد الحجر المنزلي بأجمل فساتين الفاشينيستا المحجبات

تنوعت موديلات فساتين محجبات بكم طويل  هذا الموسم ما يعني توفر خيارات رائعة يمكن للمحجبة أن تختار من بينها لتجدد اطلالاتها هذا الربيع.

 

اقرئي ايضا : للمحجبات تنسيق الفساتين والتنورات ذات الأزرار الأمامية

 

طالعي أجمل موديلات فساتين محجبات للخروج موضة ربيع وصيف 2020، واكتشفي التصميم الذي يناسب شكل جسمك.

 

 

 

 

فساتين محجبات منقطة موضة الموسم

 

 

 

 

تعتبر الفساتين المطبعة بنقاط البولكا Polka dots dresses من أبرز إتجاهات موضة ربيع وصيف 2020، طبقي هذه الصيحة وارتدي فستان أبيض طويل مزين بنقاط سوداء متوسطة الحجم مع حذاء كريستيان ديور المزود بشريط أبيض مطبع بشعار الدار وحقيبة يد متوسطة الحجم اختاريها باللون الأسود واعتمري طرحة سوداء.

 

 

 

 

فساتين مخططة للمحجبات موضة 2020

 

 

 

 

واكبي آخر صيحات الموضة بإعتماد الفساتين المخططة، اختاري موديل بخطوط عامودية إذا كنت قصيرة القامة لتوحي بأنك تملكين قامة أطول مما أنت عليه، أما إذا كنت تملكين قامة ممشوقة ونحيفة فننصحك بإرتداء الفساتين ذات الخطوط العرضية لتمنحي جسمك مدى أعرض.

 

 

 

 

فساتين واسعة للمحجبات آخر موضة

 

 

 

 

استعيني بفستان واسع محددة الخصر إما بحزام رفيع من نفس اللون والخامة أو بثنيات وطيات ناعمة على غرار الفاشينيستا سهى لتخفي بروز البطن، اختاري فستان أحادي اللون من دون أي طبعات اذا كنت تعانين من مشكلة قصر القامة.

 

 

 

 

فساتين مشجرة للمحجبات موضة 2020

 

 

 

 

لا يمكن تخيل فصل الربيع من دون الفساتين الواسعة المطبعة بالورود والتي تناسب النحيفات وطويلات القامة، الجئي إلى هذه الصيحة لتحصلي على إطلالة أنثوية ناعمة ونسقيها مع طرحات من دون نقوشات وحزام رفيع بلون متناغم مع كامل الطلة وانتعلي حذاء مدبب بكعب رفيع.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا