قبعات صيفية مرحة من القش لإطلالاتك الصباحية المنعشة

  • تخللت عروض موسمي ربيع صيف 2020 العديد من موديلات وتصاميم القبعات العصرية، وكانت أبرزها قبعة القش الشبابية، والتي تبدو مناسبة جداً لمواعيد الصباح ومشاوير النهار لحماية الشعر والبشرة من الشمس، وإضافة لمسة أنوثة مميزة ولافتة على تسريحة شعرك وكامل إطلالاتك الكاجويل.

     

     

     

     

    تعرفي على أجمل موديلات قبعات القش الصيفية لهذا الموسم، واختاري لك منها واحدة تروق لستايلك وإطلالاتك النهارية هذا الموسم.

     

     

     

     

    أناقة عصرية ملهمة مع قبعات القش الكاجويل

     

     

     

     

     

    نسقي بين قبعة الرأس من القش وبين إطلالاتك الكاجويل مع الفساتين المطبعة القصيرة، والبناطيل البيضاء والبيرمودا العريضة والعصرية، وأيضاً مع بدلات الدنيم والجينز اليومية المنعشة، والمناسبة لساعات النهار، واختاري معها القبعات العصرية والجديدة بألوان زاهية، أو كلاسيكية بلون القش الطبيعي، لإطلالات جمالية مميزة ولافتة وغير تقليدية وعلى الموضة.

     

     

     

     

    وتأكدي أن قبعة القش ليست حكراً فقط على رحلات اليخوت الفاخرة وعلى الشاطئ، بل أيضاً للذهاب للتسوق، وتناول الغداء والمشاوير الصباحية إجمالاً.

     

     

     

     

    اختاري من خلال الصور أحدث قبعات القش الدارجة في ربيع 2020 بتوقيع أشهر الماركات العالمية، بموديلات عصرية وشبابية تبدو رائعة جداً لأوقات النهار المنعشة هذا الصيف.

     

     

    أضف تعليقا