توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر أبريل 2020

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر أبريل 2020، وما هي أهم الأحداث التي سيشهدها مولود الميزان، سواء على الصعيد العاطفي أو المهني وحتى الصحي، "الجميلة" تطلعك عليها وبالتفصيل من عالمة الفلك الإعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر نيسان 2020

توقعات ماغي فرح للأبراج

توقعات برج الميزان على الصعيد المهني:

قد تتوصل إلى اتفاق مهم أو إلى عملية شراء لعقار أو لمكان إقامة، أو ربما إلى تغيير المنزل أو حسم أمر يتعلق ببعض الممتلكات. تحمل لك التوقعات مفاجآت وانقلابات غير متوقعة وتغييرات مدعومة من فينوس في الجوزاء وأورانوس في الثور. قد تتبدل قناعات لك أو خيارات أساسية فتغير المصير. أما دخول ساتورن إلى برج الدلو فيفتح الباب أمام بعض الإنجازات المهمة، تتلقى خبراً جيداً يجعلك تعبر عن نفسك بطريقة لبقة ودبلوماسية كما هي عادتك.

تشتد عزيمتك كلما تقدمت في هذا الشر للأمام. فتجتاز مرحلة مهمة جداً تغير مصير بعض مواليد الميزان، إلا أنها تشير إلى تطور يحصل في حياتك وإلى تأثير فلكي مناسب لكل أنواع المساعي والأبحاث والإتصالات. يساعدك الحدس على الخيار ويزول ما كان يخيبك فتتاح لك فرص مهمة يجب أن تستغنمها في الوقت المناسب.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الميزان للعام 2020 بالتفصيل

 

توقعات برج الميزان على الصعيد العاطفي:

تعدك الأفلاك بمفاجأة سارة على الصعيد العاطفي، قد تكون رحلة جميلة أو لقاء ممتع أو سفر أو حتى إرتباط زواج. ربما تتعرف إلى شخص يعجبك وتستعجل الإرباط به فالحركة الفلكية تدل على نمط سريع  وعلى إرادة في كسب الحبيب بأي ثمن. في الجو إنجذاب إلى شخص يخفق له قلبك وكاريزما تمارسها على الكثيرين، خاصة على من تتعرف إليهم الآن. تزدهر الآمال وقد تضع النقاط على الحروف مع الحبيب أو الزوج. يحصل ما هو غير متوقع ومذهل وعذب. تبدو سعيداً بعلاقة مميزة ومنسجماً مع من تحب. تسود الرومانسية.

اقرئي أيضاً:

اللون الازرق لبرج الميزان... أناقة ورونق

لهذه الأسباب نحب برج الميزان

هكذا سيؤثر موسم الميزان على كل برج من الأبراج

أضف تعليقا