موديلات عبايات سوداء موضة 2020 بحسب الجسم لكشخة رمضان

طرح المصممون مجموعاتهم الجديدة من العبايات السوداء والتي تعكس أبرز صيحات 2020، العصرية والحداثة كانت السمة الغالبة على الموديلات الجديدة حيث حرصت الماركات على مواكبة آخر مستجدات الموضة العالمية.

 

اقرئي ايضا : قفاطين وجلابيات ملونة ماركات عالمية موضة 2020 لكشخة رمضان

 


كوني السباقة في إكتشاف أحدث موديلات العبايات السوداء واختاري منها ما يكرس لأناقة إستثنائية في شهر رمضان الفضيل.

 

عبايات سوداء موضة 2020 للنحيفات

 

 

 

 

بالنظر إلى مجموعات 2020 سنلاحظ توفر عدد من الموديلات التي تصب في صالح النحيفات أبرزها العبايات السوداء المخططة بالأبيض بشكل عرضي التي رصدناها لدى ماركة سترة Sotra، أيضًا العبايات بالأكمام والأكتاف المنفوخة من مجموعة ماركة Nafs designs.

 

 

 

 

موديلات عبايات سوداء تخفي البطن البارز

 

 

 

 

اذا كنتِ تعانين من مشكلة بروز البطن، وجهي خيارك نحو العبايات ذات القصات الواسعة لا سيما الملفوفة حول الجسم Wrap abayas مثل العباية السوداء المزينة بتطريز ناعم من مجموعة المصممة حصة الفلاسي Hessa Al Falasi.

 

عبايات سوداء موضة الموسم للقصيرات

 

 

 

 

تبني صيحة العبايات السوداء المطرزة بشكل عامودي في حال كنت قصيرة القامة لتوحي بأنك تملكين قامة أطول مما أنت عليه، أعجبتنا العباية السوداء بالأكمام الواسعة المحبوكه بتطريز أبيض على الجانبين من توقيع ماركة Ciel dubai والعباية الناعمة بالياقة الدائرية من مجموعة أناتومي Anatomi.

 

 

 

 

عبايات سوداء 2020 للقوام الكمثري

 

 

 

 

اكتظت مجموعات 2020 بالعبايات السوداء المصممة بياقات عريضة ملونة مثل التصاميم التي جمعناها لكِ من توقيع أدور بوتيك Adore Boutique وكلو Clue، تساهم هذه الصيحة في إخفاء عيوب القوام على شكل الكمثرى خاصة اذا كانت خالية من التفاصيل في القسم السفلي منها.

 

 

 

 

عبايات سوداء آخر موضة للقوام التفاحة

 

 

 

 

خصص المصممون قسم من مجموعاتهم للعبايات الخالية من التفاصيل لا سيما حول منطقة الأكتاف والصدر وأكتفى البعض بتطريز ناعم في القسم السفلي من العباية على شكل خطين متوازيين على الجانبين كما في الموديل الموقع من ماركة أدور بوتيك Adore Boutique، يلائم هذا الستايل ذوات القامة على شكل التفاحة حيث ينحف الجزء العلوي الممتلئ.

 

شاهدي ايضا :  

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان