مكياج سموكي ناعم للمحجبات 

تعرفي بالفيديو والخطوات على طريقة عمل مكياج سموكي ناعم للمحجبات برسمة عصرية ومشرقة ومتألقة مع ظلال برونزية وذهبية متناغمة وساحرة تمنحك إطلالة ناعمة ترضي ذوق كل المحجبات.

 

بشرة برونزية دافئة 

 

مكياج سموكي ناعم


ابدئي بتنظيف البشرة وترطيبها جيدا ومنحها بعض الوقت ليستقر كريم الترطيب عليها. ثم اختاري كريم أساس يليق ببشرتك، فإذا كنت قد تخطيت سن الخامسة والثلاثون، ننصحك باختيار كريم أساس مصمم للبشرات المتقدمة في السن والذي يكافح تجاعيد البشرة ويعزز من وظائفها الحيوية طوال الساعات التي ترتدين فيها الفاونديشن كما يحميها من المؤثرات الخارجية ويمدها بكل المواد الغذائية ومضادات الأكسدة الأساسية لحمايتها.
وزعي كريم الأساس متوسط اللون على كامل سحنة البشرة بواسطة الفرشاة الخاصة بكريم الفاونديشن ثم اختاري لون الكونتور الغامق ومرريه على أسفل الوجنتين وعلى جانبي الأنف وأسفل أرنبة الأنف وجانبي أعلى الجبهة ثم وزعي البوردة البيضاء أسفل العينين لتنتقلي إلى مكياج العينين. 

 

مكياج عيون سموكي ناعم

مكياج سموكي ناعم


ابدئي مكياج العينين بتوزيع اللون البرونزي الفاتح على كامل الجفون العليا للعينين، ثم خططي بالقلم الكحل الاسود داخل العيون من الزاوية الخارجية مع مد الخط قليلا إلى الخارج لرسمة عيون مجنحة بشكل خفيف وناعم وتوصيل الخط الأسود للكحل إلى منتصف داخل الجفن السفلي. ثم خططي خط الرموش العلوي بالقلم الأسود وصولا إلى دمعة العي،ن واستعيني بباليت ظلال العيون الترابية والبرونزية بألوان متناغمة للحصول على مكياج عيون سموكي ناعم. 
وزعي اللون البرونزي البني على الجفن العلوي واستمري في بناء اللون وتكثيفه عند الزوايا الخارجية مع تمرير اللون البني الغامق جدا على الجفن المتحرك بأسلوب مجنح ودمجه مع القلم الاسود الكحلي ثم ارسمي الحاجبين بشكل دقيق وطبيعي مع ملء الفراغات بين الزغب بقلم مناسب وتمشيطها بفرشاة الحواجب. 

احرصي على دمج الكحل الاسود مع اللون البني للحصول على موجة سموكي مع مد اللون إلى الخارج بشكل مجنح ومسحوب إلى الأعلى للحصول على رسمة عيون سموكي آسرة ثم ثبتي الرموش المستعارة ومشطي الرموش بالمسكارا السوداء لمظهر درامي ساحر. 

 

مكياج سموكي ناعم

 

اقرئي أيضاً:  مكياج عيون ربيعي للمحجبات بتدرجات الروز والذهبي

 

شفاه نيود ناعمة


مرري البلاشر البرونزي المشمشي الدافىء على الوجنتين لتظليلهما ومنحهما لونا مشرقا ومتناغما مع مكياج العيون السموكي الناعم. وانثري لمسات الشيمر الدافئة بلون ذهبي فاتح على المناطق البارزة من الوجه مثل أعلى الوجنتين وجسر الأنف ثم ضربات أخرى طفيفة من الهايلايتر البرونزي الدافىء بمحاذاة خطوات الشيمر الأولى.

 

مكياج سموكي ناعم

ولإنهاء مكياج سموكي للمحجبات لا بد من أحمر شفاه نيود ناعم مكمل لجمال مكياج العيون السموكي الناعمة، اختاري لونا نيود مشمي بلمعة خفيفة ووزعيه على كامل الشفاه لإطلالة جمالية مبهرة تليق بالمحجبات هذا الموسم. 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by on

أضف تعليقا