كيف تحصلين على لون الحاجب المناسب لك؟

لا يناسب قلم الحواجب الواحد كل الحواجب والبشرات، فلابد من العثور على قلم الحواجب المثالي للون حاجبيك الطبيعي ولون بشرتك. وسواء كنتِ تستعينين برسم الحواجب بالقلم، أو الجل، أو الظلال المرصوصة، فلا بد لكِ من مستحضر الحاجب المناسب.
 

اقرئي ايضا : الآيلاينر العريض موضة المواسم المنتظرة لهذا الربيع

 

كيف تحصلين على ظل الحاجب المناسب لبشرتك؟
 

 

 

 

 

حددي اللون الأنسب للون زغب الحاجب الطبيعي

 

للحصول على حاجب طبيعي برسمة دقيقة ومثالية، لابد من مطابقة لون القلم مع لون شعر الحاجب الطبيعي، وقد تفضل بعض النساء لون حاجب أغمق بقليل من لون الزغب الطبيعي، وعليه يمكنكِ اختيار قلم بلون أغمق من لون الزغب الطبيعي بدرجة واحدة فقط؛ كي لا تبدو الحواجب غير طبيعية أو بها مبالغة في رسمتها.

اقرئي أيضاً: 

للمحجبات... وداعاً للتاتو وأهلاً بالحواجب الطبيعية

 


 

 

 

مزج وتطابق الظلال

 

يمكنكِ المزج بين ألوان ظلال الحاجب، تماماً كما هو الحال بالنسبة للشعر، لا يفترض أن يكون الحاجب كله بنفس الدرجة من اللون، ويفضل دائماً منحه ألواناً ثلاثية الأبعاد بنغمات متقاربة، ابدئي بملء الفراغات ببودرة الحاجب أو بقلم الحواجب، قبل إضافة المزيد من العمق بالجل الخاص بالحواجب على الأطراف والنهايات لمظهر طبيعي.

 

 


 

 

 

اختيار النغمات الأنسب

 

تماماً كما هو الحال بالنسبة لأساس البشرة، ولون الشعر، فلابد من تحديد نغمات الشعر الدافئ، الذي يحتوي على خصلات باللون الذهبي أو الأحمر أو بلون بنغمات باردة، وتتخللها خصلات رمادية، احرصي على اختيار ظلال الحاجب بنفس قاعدة اختيار أساس البشرة؛ للحصول على حواجب طبيعية.

 

 


 

 

 

ما هو المنتج الأنسب لحاجبيك؟

 

إذا كنتِ تجدين صعوبة في اختيار منتجات الحاجب المناسبة لحاجبيك، استعيني بقوة الجل الذي يقدم لك رسمة دقيقة ومثالية وطبيعية، كما يغطي الفراغات بامتياز، أما الأقلام فيمكنكِ تخصيصها لرسمات الحاجب الأكثر دقة والشكل الأكثر ملاءمة لدورة الوجه وملامحك الطبيعية.

 

 


 

 

 

ما هو لون الحاجب الأنسب لك؟

 

 

 

 

لون الحاجب الصحيح لصاحبات الشعر الأشقر

 

إذا كان شعرك بلاتينياً أو بلون الشمبانيا أو أشقر فاتحاً، فستحتاجين إلى قلم حواجب مثالي للحواجب باللون الاشقر. أما إذا كان شعرك ذهبياً أو كاراميل أو أشقر مشمساً، فجربي الألوان البنية الفاتحة والظلال الرمادية الشاحبة.

 

 


 

 

 

لون الحاجب الصحيح لصاحبات الشعر البني

 

ليس من السهل على صاحبات البشرة السمراء اختيار قلم الحواجب المثالي، فالمهمة أصعب بالنسبة لهن، خاصة أن أغلب منتجات الحاجب متوفرة باللون البني، والقاعدة العامة للسمراوات هي الحفاظ على درجة أو درجتين من لون شعرك الطبيعي، جربي الألوان البنية المتوسطة لرسمة طبيعية دافئة غير مظلمة ولا قاسية.

 

 


 

 

 

لون الحاجب الصحيح لصاحبات الشعر الأحمر

 

الشعر الأحمر هو الأصعب على الإطلاق، وفقاً لخبراء المكياج، وغالباً ما تختار صاحبات الشعر الأحمر أقلام الحواجب باللون الأشقر الرمادي أو البني الداكن، جربي اللون الأشقر الذهبي الداكن لصاحبات الشعر الأحمر الفاتح، وخصصي اللون الأوبرن لحواجب أكثر دفئاً وعمقاً، تليق بصاحبات الشعر الأحمر الغني والعميق.

 

 


 

 

 

لون الحاجب الصحيح لصاحبات الشعر الأسود

 

صاحبات الشعر الأسود ليس بالضرورة أن يخترن لونَ حواجب أسودَ قاتماً ومظلماً، بل يمكن ملؤها بألوان ناعمة وطبيعية ذات برودة متوسطة مع اللون البني الغامق.

 

 

 

 

أما صاحبات الشعر الرمادي بجذور سوداء قاتمة، فيمكنهن تجربة أقلام الحواجب باللون الأشقر البارد، أو البني المتوسط الأكثر دفئاً.

تعرفي على مجموعة مستحضرات الحواجب المثالية لحاجبيك، وفقاً للون بشرة شعرك الطبيعي، واختاري قلم الحواجب المثالي لرسمات طبيعية متقنة ومحددة بشكل طبيعي ولافت وعصري.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج