كونتور لإضاءة البشرة

احصلي على بشرة مضاءة وكونتور مشرق لمكياج ناعم ولافت مع تقنيات الكونتورينغ السهلة والمتقنة وواكبي عن كثب طريقة تطبيق كونتور البشرة لإضاءة الوجه باستخدام أدوات التجميل المتوفرة بين يديك بشكل مثالي والفوز بإطلالة جمالية مضيئة ومتوهجة تسحر كل العيون من حولك.

 

كونتور لاضاءة البشرة

 

اقرئي أيضاً: 

أين يطبّق الهايلايتر؟

 

مكياج البشرة

 

ابدئي دائما بتطبيق كريم الترطيب على كامل البشرة ومديه بواسطة أطراف الأصابع مع أهمية التأكد دائما من نظافة اليدين قبل المباشرة بتطبيق المكياج على الوجه. وزعي بواسطة الفرشاة الكبيرة المدوة كريم الأساس السائل على كامل السحنة  واحرصي على اختيار كريم أساس بدرجة أغمق من لون بشرتك الطبيعي بحوالي درجيتن للحصول على كونتور متقن ومثالي ومشرق.

 

كونتور لاضاءة البشرة

اختاري لون كونتور غامق وابدئي بتطبيقه على مناطق الوجه البارزة وتحديدا أسفل تفاحتي الوجنتين ومديه برفق مع فرشاة الكونتور الضيقة  على أرنبة الأنف وخطي الفكين من الأسفل أيضا للخلص من مظهر الذقن المزدوج إن كنت تعانين من هذه المشكلة الجمالية.

ثم طبقي الكونسيلر الفاتح على المناطق أسفل العينين وعلى جانبي الشفتين لتفتيح البشرة بشكل مضيء ومتوهج. ثم ربتي على نفس مناطق الكونسيلر الفاتحة  بالبودرة البيضاء السائبة.

 

كونتور لاضاءة البشرة

 

مكياج عيون

 

انتقلي إلى مكياج العيون، واعتمدي على اللون البني الترابي لتظليل الجفنين مع تركيز اللون البني الداكن على الزوايا الخارجية من العينين وسحب اللون إلى الخارج ونحو الأعلى للحصول على عيون سموكي مجنحة مع الظلال الترابية الناعمة والأنيقة. واحرصي على تظليل المنطقة تحت الحاجبين مباشرة باللون البيجي الفاتح وترتيب مظهر الحاجبين بالقلم البني الغامق لمظهر عصري ولافت.

وربتي بطرف الأصبع على الجفن المتحرك باللون الذهبي البرونزي ثم خططي خط الرموش العلوي بالايلاينر الرفيع والمجنح لمنح العيون شكل اللوزة الدارج والأنيق ثم مرري القلم الأسود داخل العينين وثبتي الرموش المستعارة ومرري طبقات المسكارا السوداء لمنح العيون رموش درامية آسرة والعينين نظرات ساحرة.

 

كونتور لاضاءة البشرة

 

استعيني بأحمر الوجنتين البرونزي المشمي وظللي به بواسطة الفرشاة الخاصة بالبلاشر على تفاحتي الوجنيتن لمنحهما لونا متوردا وأنيقا يتناغم بشدة مع ألوان العيون والبشرة الطبيعية بنغمة برونزية خافتة وناعمة وتوهج لافت ومضيء.

 

مكياج أحمر الشفاه

 

خططي الشفاه بقلم بني لحمي لمنح الشفاه كونتور مثالي وعصري ثم املئي مساحة الشفاه بقلم روج بني فاتح من نفس ألوان ظلال العيون الهادئة والرومانسية.

 

كونتور لاضاءة البشرة

 

بهذه الخطوات الأنيقة تحصلين على مكياج مثالي وعصري مع كونتور إضاءة الوجه يليق بكل المناسبات والسهرات في هذا الموسم.

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق كونتور لاضاءة البشرة:

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام