توقعات برج الميزان لشهر نيسان/ أبريل 2020

التركيز على حياتك الزوجية، على حبك وعلى أطفالك، هذا هو برنامجك مولودة برج الميزان! الشمس في برج الحمل حتى التاسع عشر من الشهر لتضيء حياتك الزوجية وحياة شركائك. أما كوكبا المريخ وزحل، خصوصاً في الثلث الأول من الشهر، فهما في الجانب الجيد من برجك ويضيئان جانب الحب لديك. حالة من الرضا العاطفي أو الإبداعي ستعيشينها في شهر نيسان 2020.
كوكب الزهرة - فينوس، وهو كوكبك، سيكون في برج الجوزاء طوال الشهر، ما ينعكس إيجاباً على وضعك في جميع الأصعدة. في الثلث الأول من الشهر سيكون كوكب أورانوس في برج الثور، وبالتالي حالة من الاستقرار في خضم بعض التغييرات التي طرأت سابقاً على حياتك في الآونة الأخيرة، ولكن في الوقت نفسه، لا يخلو الأمر من  بعض الهزات النفسية أو غيرها سوف تلوح في الأفق.
إبتداء من العشرين من الشهر ستكون الشمس في برج الثور لتنضم إلى كوكب أورانوس وتحفز هذه التغييرات، فثمة تعديلات محتملة فيما يتعلق بالأنا الخاصة بك، لتحصل تحولات عميقة في سياق ذلك. سوف ينعش كل من كوكبي المشتري وبلوتو الناحية العائلية لديك والسكنية، كذلك في الثلث الثالث من الشهر، عليك أن تجدي التوازن بين بيتك وعملك.

اقرئي أيضاً: توقعات كارمن شماس لبرج الميزان 2020 بالفيديو

 

برج الميزان

العاطفة في حياة الميزان خلال نيسان 2020

 

رغبة قوية ومشاعر تتماشى مع طبيعتك التي تسعى إلى التوازن والانسجام. يبدو أن هذا الشهر يستجيب لاحتياجاتك العاطفية، سوف يصبح زوجك جدياً ونارياً. كوكب زحل موجود في برج الحمل، وهذا إشارة لبدء الثلث الأول، حيث تستقر قصة الحب، قد يكون سبب هذا الاستقرار طفل! ثمة انسجام جميل خلال شهر نيسان! 
إذا كنت متزوجة، شريكك سوف يمر بفترة ممتعة للغاية. الدعم واضح ويسهل التواصل معه من الثاني عشر وحتى السابع والعشرين من الشهر. أنتما تصارعان كزوجين للتجديد ولإضاءة شعلة الشغف التي كانت سائدة في بدايتكما معاً! وعلى ما يبدو أن كوكب المريخ يوفر لك هذه الشعلة!
إذا كنت عزباء، انطلقي! كوني جزءاً من جميع الفعاليات والأحداث الثقافية، الاحتفالات واللقاءات الثقافية، فثمة لقاء جميل ينتظرك! يمكن لشخص من ثقافة مختلفة أن يغير قيمك ويغزو قلبك. فلا تترددي لمرة واحدة، ينبغي عليك الانفتاح على ما يقدمه الكون لك.

 

نصيحة لمولودة برج الميزان


وصول كوكب زحل إلى الجانب الجميل من برجك يفتح لك الباب من الآن وصاعدا على انجازات عاطفية أو إبداعية ملموسة. لا شيء سوى هذا، هذا هو الشيء الجديد الأساسي بالنسبة إليك! استفيدي منه! عبري عن طبيعتك الفنية، الدبلوماسية والدنيوية بعض الشيء!
 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات