شعور الحب وفقا للابراج

هل وقعتِ في الحب؟

في الحب، يتصرف الفرد بشكل مختلف عن المعتاد، سواء كان رجلاً أو امرأة. تتضاعف قوة الهرمونات في الجسم، يستيقظ وينام، وهو يفكر في الطرف الآخر. قد تجدين نفسك تغنين في متجر البقالة أو حتى الرقص على الأرصفة، فللحب قدرة على أن يخرجنا من شخصيتنا تماماً!

هذه التصرفات أو غيرها قد تكون دليلاً قاطعاً على وقوعنا في الحب، أيضاً هناك أمر قد تستخف به بعض النساء العاشقات، وهو أن للأبراج تأثيرها على الطريقة التي نتصرف بها والأحاسيس التي نشعر بها في حالة الحب.

هل يؤثر البرج حقاً على الطريقة التي تشعرين بها خلال استشعارك أعظم أو أسوأ شعور في الحب؟ تحققي لمعرفة ما إذا كان برجك مطابقاً لشعورك وفق ما يكشفه لك علم الفلك.

 

شعور الحب وفقاً للأبراج

توافق الابراج

الحمل:  21 مارس - 19 أبريل

 كالنار المستعرة

 أنت لا تخشين أن تكوني مغامرة وجريئة، حتى لو كنت تعرفين الطرف الآخر منذ فترة وجيزة، فهذا لا يهم! لن تنتظريه ليقوم بالخطوة الأولى. حبيبة قوية، لا تشبعين عندما يتعلق الأمر بالحب، أنت محبة للرعاية والاهتمام. تشعرين كما لو كنت تحترقين من الحب.

 

الثور: 20 أبريل - 20 مايو

 الحب اختبار

امرأة الثور قوية، بإمكانها أن تتحلى بالصبر لفترة طويلة حتى تنجز مهمتها. أنانية في الحب، لا تعترف به بسهولة. قوية وتدفن مشاعرها.  

الأبراج

الجوزاء: 21 مايو - 20 يونيو

 الحب لغز لا ينتهي

 على الرغم من أن امرأة ذات شخصية متقلبة ومزاجية، إلا أنها تعتمد على على عقلها بدلاً من قلبها. في الحب، توقع منها أي شيء، فهي امرأة تجمع جميع النقائض، مدهشة، مثيرة، والحب يجعلها غير متوازنة. امرأة لا يمكن الشعور بالملل منها!

 

السرطان: 21 يونيو - 22 يوليو

 الحب طمأنينة

إمرأة السرطان مستقرة في حبها، في منزلها ومع أصدقائها. ترشدها مشاعرها في كل أمر، وعندما تجد الحب ستنغمس في دفئه. الحب بالنسبة لها طمأنينة، دفء وحنان.

 

الأسد: 23 يوليو - 22 أغسطس

يستهلك طاقاتها

 إمرأة تود الاستحواذ على الأضواء، لكنها عندما تقع في الحب تصبح مهووسة بمن تحب، تفكر به باستمرار حتى عندما تكون برفقته.

الأبراج

العذراء: 23 أغسطس - 22 سبتمبر

 الحب شخصي

 تفرط امرأة العذراء في التفكير، تنتقد نفسها والآخرين. تسمع ضربات قلبها من بعيد عندما يقترب منها من تحب، ولكن بدلاً من أن تهرع لمعانقته أو تقلبيه، قد ترميه بتعليق ساخر أو قد تربته على ذراعه!  في داخلها شعور خفي لا يبارحهها، وهو أنها ستخسر حبيبها يوماً.

 

الميزان: 23 سبتمبر - 22 أكتوبر

الشعور بعدم التوازن

 إمرأة الميزان تقدر الفن، الجمال والوئام. تريد سعادة الجميع وتمضية وقت ممتع. تعبر عن حبها باستمرار من خلال الإيماءات المدروسة أو اللمسات الصغيرة، لكنها  تشعر بعدم الارتيا ، كما لو كان قلبها كياناً منفصلاً.

 

العقرب: 23 أكتوبر - 21 نوفمبر

 الحب امتلاك

تحب إمرأة العقرب عيش حياة جريئة، والحب بلا خوف. تواجه الحب وكل المشاعر بعمق شديد، لكنها في الوقت نفسه تحب امتلاك من تحب.

الأبراج

القوس: 22 نوفمبر - 21 ديسمبر

 اكتشاف الذات

 مولودة القوس امرأة مشرقة، متحمسة ومتفائلة عندما تقع بالحب. تتضاعف عاطفتها ويتملكها شعوراً من السعادة عندما ترضي حبيبها.

 

الجدي: 22 ديسمبر - 19 يناير

مهمة لا تنتهي أبداً

امرأة الجدي مسؤولة جداً وقاسية، أما الحب بالنسبة لها، عمل أو مهمة، لا بد أن تنجزها على أكمل وجه. لا بأس في مشاركة الطرف الآخر بعض المسؤوليات.

الأبراج

الدلو: 20 يناير - 18 فبراير

 الحب غفلة

تريد أن تنقذ العالم، تنسى قلبها لانغماسها بأهداف إنسانية. عادة ما تقع نساء الدلو في الحب عندما لا يبادرن إلى البحث عنه. يُصبن به وهن على غفلة منه.

عندما تقع امرأة الدلو في الحب تشعر بدوار وألم في معدتها!  تصبح أكثر حيوية، كما لو كانت ترقص رقصة جديدة على أنغام صاخبة. 

 

الحوت: 19 فبراير - 20 مارس

تفانٍ إلى أبعد حد

مولودة الحوت متدفقة المشاعر، دائمة التفكير في الآخرين. في حالة الحب، تكرس نفسها لمن تحب. في الحب، هي امرأة حالمة.

اقرئي أيضاً:

الأبراج تكشف لك سبب غيرة الآخرين منك

هذه الأبراج مهووسة تماماً بنفسها

إن كان ينتمي لهذه الأبراج.. فهو صاحب لسان معسول

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات