4 أكسسوارات لا تستغني منها العارضة روز

  • روز، عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية. في عام 2013 بدأت نشاطها في عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستغرام ووصل عددهم إلى أكثر من 11 مليون مليون متابع.

     

    العارضة روز

     

    قررت الانتقال للعيش في الولايات المتّحدة الأميركية لغرض دراسة التصميم الداخلي، وحققت شهرة هناك في وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت روز في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات. هناك حققت روز نجاحات مبهرة مع أكبر الماركات العالمية لتكون أول سعودية وخليجية في هذا المجال وتم اختيارها لتكون أول شخصية عربية من حيث قوة الجمهور والأداء.

     

    العارضة روز

     

     

    تصدّرت المجلات والمواقع الفنية العربية لأنّها أول عارضة سعودية تعرض الملابس والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقّقت شهرةً إقليمية بهذه الطريقة. ومن خلال متابعتنا لصفحتها على إنستغرام، لاحظنا أنه ثمة أربع ستايلات أكسسوارات تكاد لا تفارقها. تعرفي إليها معنا:

     

    الحذاء الأبيض: على اختلاف ستايلاتك وتصاميمه، إنه حتماً التصميم المفضل لديها! فقد رأيناها بالبوط الأبيض الذي يفوق بطوله الركبة، البوط المزموم، الحذاء الأنثوي بكعب عالي، التصميم الرياضي... إنها تنسق الحذاء الأبيض مع مختلف إطلالاتها في مختلف أوقات النهار والخروجات المسائية أيضاً.

     

    العارضة روز

     

    القلادات المتعددة: موضة تكديس المجوهرات تبقى رائجة من موسم الى آخر وهي تبدو بارزة في الربيع والصيف على وجه التحديد. تعشق هذه العارضة تكديس القلادات الطويلة منها والمتفاوتة الطول وترتديها على شكل طبقات بطرق ساحرة للغاية.

     

    العارضة روز

     

    النظارات الكبيرة: بالرغم من أنها واكبت صيحة النظارات الصغيرة، إلا أنه من الواضح أن النظارات الضخمة هي المفضلة بالنسبة إليها وقد رأيناها بستايلات وألوان وعديدة منها.

     

    العارضة روز

     

    دبابيس الشعر: تبدو دبابيس الشعر جميلة مع ستايل شعرها وتسريحاتها وهي حتماً تدرك ذلك وتضعها بشكل متعدد أي تضيف اثنين أو أكثر منها في الوقت ذاته وتبدو جميلة للغاية عليها.

     

    العارضة روز

    أضف تعليقا