عطر جديد من "جيرلان" BLOOM OF ROSE Eau de Parfum

إنّ المرأة في صيغة جمع، وكذلك عطر "مون جيرلان" MON GUERLAIN. مع كلّ إصدار جديد، يعبّر هذا العطر الأيقوني من دار جيرلان عن أحد الأوجُه الكثيرة للأنوثة المعاصرة بطريقة تخلق بصمة عطريّة شخصيّة جديدة للنساء.


ومن أجل هذا التجسيد الحديث، يبيّن ماء العطر "مون جيرلان بلوم أوف روز" Mon Guerlain Bloom of Rose Eau de Parfum الشغف كأحد جوانب الشخصيّة. من ابتكار تييري واسر ودلفين جلك، يستوحي هذا العطر الذي أعيد تصميمه مباشرة من ملهمته الفريدة من نوعها أنجيلينا جولي. وسيتمّ هذه المرّة التركيز على شخصيّة أنجيلينا جولي القويّة. ذلك وشغفها، الذي تجلّى واضحاً خلال زيارتها الأولى إلى كامبوديا. زيارة أثبتت أنّها لديها تأثير عاطفي عميق على حياتها، وأدّت بها إلى القيام بالكثير من التغيّرات: من تولّي مشاريع خاصّة وعقد التزامات إنسانيّة جديدة، وصولاً إلى تحقيق رغبات أكثر إلحاحاً مثل الرغبة بأن تصبح أمّاً. يعبّر ماء العطر "بلوم أوف روز" Bloom of Rose Eau de Parfum عن هذه المثابرة والبهجة التي نختبرها جميعنا، ليس أنجيلينا جولي فقط، في لحظات من الإنجازات الشخصيّة والمهنيّة والفكريّة والعاطفيّة.

 BLOOM OF ROSE Eau de Parfum

يجسّد هذا المزيج الغنيّ برائحة الفاكهة والأزهار
الحبّ الصافي.
الحب الذي يجعل القلب
ينبض بشكلٍ أسرع. بكلّ شغف.


في هذ الإصدار من العطر الغنيّ برائحة الأزهار والفاكهة، تعبّر الوردة عن نفسها من خلال كلّ من جوانبه. كَونها ملكة الأزهار والجوهرة في تاج عطور "جيرليناد" Guerlinade، تقوم خلاصة الوردة ومركّزها بمضاعفة قوّتها. وفي حين لا يزال ياسمين العرب والخزامى جزءاً من التركيبة، تمّ تخفيض كثافة زهر البرتقال المتألق الذي نجده في ماء تواليت "بلوم أوف روز" Bloom of Rose Eau de Toilette لإبراز الوردة. وتحتلّ الزهرة الأيقونيّة هنا الصدارة بفضل الكميات الوافرة والجرعات الجريئة من الورد البلغاري وخلاصة الورد التركي. وفي الوقت نفسه، تقدّم لمسات مبهجة من الإجاص اللذيذ الغنيّ برائحة الفاكهة نفحةً ممتعة، في حين يضفي الفانيليا دفئاً يتعزّز من خلال درجات البتشول وخشب الصندل الساحرة والمُفعمة بالشغف.
 

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور