صبغات شعر عصرية لربيع 2020 من وحي النجمات العالميات

تتعدد ألوان الشعر في موسم الربيع، وتتدرج بين الفاتحة والغامقة، وللحصول على إطلالات جمالية مشرقة وعلى الموضة اتبعي أسلوب النجمات العالميات في اختيار صبغات الشعر الأنسب لجمالك للفوز بتسريحات لافتة وشبابية وعصرية.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر ملهمة من أسابيع الموضة لشتاء 2021

 


شاهدي بالصور أجمل صبغات شعر بمختلف الألوان، مستوحاة من النجمات العالميات لإطلالات مميزة ولافتة للنظر.

 

 

 

 

صبغات شعر بني

 

 

 

 

يبدو اللون البني دارجاً ولافتاً على التسريحات المتموجة والخصلات المتداخلة بألوان فاتحة وداكنة، خاصة مع تسريحات الشعر الويفي، وقصات الشعر الكاريه الدارجة لإطلالات شبابية مشرقة وطبيعية، بأسلوب النجمات سلمى حايك وكري واشينغتون وميلا كونيس.

 

 

 

 

صبغات شعر Peanut الدارجة

 

 

 

 

تجمع بين تدرجات اللون الأشقر المتداخلة مع الخصلات البنية الفاتحة، والجذور الداكنة، واللمسات الوردية الزاهية لصبغات جديدة مستوحاة من زبدة الفستق السوداني الشهية، والتي تبدو رائعة لموسم الربيع والصيف، لإطلالات شبابية متحررة وعلى الموضة. جربيها بأسلوب النجمات جينيفر لورانس وكيشا روز وريتا أورا.

 

 

 

 

صبغات شعر بتدرجات الأشقر الذهبي

 

 

 

 

يعد اللون الأشقر المتوهج من أجمل الصبغات أيضاً لموسم الربيع، خاصة مع الخصلات ثلاثية الأبعاد التي تضخ الشعر بمزيد من الحيوية والكثافة والجاذبية مع البشرات البرونزية. جربيه بأسلوب النجمات جوليان هاوف وصوفيا فيرغارا.

 

 

 

 

صبغات الشعر الأحمر النحاسي

 

 

 

 

يليق هذا اللون المميز واللافت بجميع ألوان البشرات الفاتحة والداكنة، ويبدو مميزاً جداً في المواسم الحارة؛ لأنه يتألق تحت أشعة الشمس بنغمات ساحرة وجذابة للغاية. جربيه بأسلوب النجمات بلايك لايفلي ومادلين ورايتشل مك أدامز.

 

 

 

 

الصبغات الشاحبة باللون الأزرق

 

 

 

 

برز هذا اللون المتألق والجديد على رؤوس العديدات من النجمات العالميات على السجادة الحمراء هذا الموسم، ومن النجمات اللاتي اختارت هذا اللون الجريء وغير المألوف، بيلي إليز ولوسي بوينتون لإطلالات لافتة وعصرية.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات