نجلاء بدر تغازل امير كرارة أمام الجمهور بعد نشره هذه الصورة

إطلالة جديدة لأمير كرارة.. ونجلاء بدر تغازله

 

شارك الفنان أمير كرارة جمهوره ومحبيه عبر حسابه الشخصي على موقع الفيديو والصور إنستقرام، بصورة ظهر من خلالها وهو يقف على خشبة أحد المسارح ويمسك بيده ميكرفوناً، ويبدو أنه كان في إحدى الفاعليات الفنية، وارتدى قيمصاً أسود وبنطلوناً أسود، وتقلى الكثير من التعليقات من زملائه ومحبيه، وكان أبرز التعليقات من الفنانة والإعلامية نجلاء بدر، التي تغزلت في أمير كرارة وعلقت قائلة: «حلويات يا جميل».

 

أمير كرارة يستعد لتقديم دور الشهيد «أحمد المنسي»

 

اقرئي ايضا : شاهد شيرين رضا في طفولتها.. ملامحها الأجنبية لم تتغير

 

يشار إلى أن الفنان أمير كرارة ينشغل حالياً مع المخرج بيتر ميمي، والمؤلف باهر دويدار، في التحضير لمسلسلهم الجديد: «الاختيار»، الذي سيجسد من خلاله شخصية شهيد القوات المسلحة المصرية أحمد المنسي، قائد كتيبة 103 صاعقة، والذي استُشهد بسبب إحدى العمليات الإرهابية.

وكان من المقرر أن يخوض أمير كرارة السباق الرمضاني المقبل بالجزء الرابع من مسلسله الشهير كلبش، الذي حقق من خلاله نجاحات كبيرة طوال السنوات الماضية، ولكنه تأجل للعام المقبل بسبب الاختيار.

وكان آخر أعمال الفنان أمير كرارة، هو فيلم كازابلانكا، الذي شارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم السينما المصرية، من بينهم: إياد نصار، وعمرو عبدالجليل، وأحمد قنش، وغيرهم الكثيرون من نجوم الفن بمصر، كما ظهر بالعمل العديد من نجوم السينما الذين ظهروا كضيوف شرف، مثل مصطفى شعبان، وأحمد فهمي.

أضف تعليقا