اكتشفي حملة عيد الأم من "نعومي"

فيما نحتفل بشهر مارس بعيد الأم بكل حب وسعادة، تسلط "نعومي" الضوء على الدور العظيم الذي تلعبه الأمهات في حياتنا، مشددة على وجودهن في كل لحظة لإرشادنا وتوجيهنا والاهتمام بنا إذ يعرفن كل شيء.
تم إطلاق هاشتاغ "الأمهات_تعرفن_الأفضل" حيث تعد كل أم مرآة لابنتها، وخصوصا حينما تتخذها قدوة لها فترتدي الأقراط كأمها، وترتدي بيجاما مطابقة لبيجاما أمها.
التشكيلة الشاملة
ابتداءً من 26 فبراير، أطلقت"نعومي" حملة عيد الأم، التي يمكن للزبونة من خلالها أن تكتشف التشكيلة الحصرية والمختارة بعناية وتعدد استعمالاتها، بعد أن ابتكرتها "نعومي" بكل حب وعناية لجميع الأميرات. وتعد "نعومي" الوجهة المثالية لملابس النوم واللانجري ومنتجات الجمال مع تشكيلة واسعة من المنتجات المذهلة لتدللي بها نفسك أو أفكار لهدايا متنوعة.

التصميمات
تتميز التصميمات الناعمة والأنيقة في هذه التشكيلة التي تتألف من ملابس نوم وقطع لانجري رائعة ومذهلة بألوانها الجميلة التي تمنح التشكيلة بأكملها إطلالة منعشة وجديدة.
هذه التشكيلة الجديدة والغنية بالألوان الجميلة والخامات الناعمة والتصاميم الحالمة تشكّل إضافة مميزة لخزانتك.

اصدارات محدودة في عيد الأم
تسوقي الآن تشكيلة نعومي الحصرية المحدودة الاصدار من ملابس النوم للأم والابنة التي تنسج بتناغمها رابطاً من مودة وحب وذكريات لا تنسى.

تعاون خاص
تقديرًا لهذه اللحظات الساحرة، كان من الضروري أن نقدّم هذا الترابط المميز بين الأم والابنة عبر تعاون حصري مع ثنائي معروف ومحبوب ويجسد العلاقة الحنونة بين الأم وابنتها: الدكتورة خلود وابنتها الأميرة الصغيرة. وتعتبر الدكتورة خلود من أكثر الامهات تأثيرًا على الانستغرام وسناب شات مع أكثر من 8 ملايين متابع من كل أنحاء الشرق الأوسط.

هدايا ومفاجآت وأكثر على الموقع الالكتروني وفي المتاجر
يمكن لزبونات "نعومي" اكتشاف هذه التشكيلة التي أثمر عنها التعاون بين العلامة والدكتورة خلود وابنتها على www.nayomi.com ومواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال زيارة المتاجر المنتشرة في كل أرجاء المنطقة.
ولهذه المناسبة المميزة، جمعت "نعومي" تشكيلة أفكار لهدايا رائعة تضم ملابس نوم مبتكرة، وملابس استرخاء مريحة ومميزة، إلى جانب ملابس لانجري راقية، ومجموعة فريدة من منتجات الجمال والعطور الفاخرة.
فضلًا عن ذلك، وتماشيًا مع الحملة، يمكن لأميرات نعومي الفوز بهدية عيد الأم من خلال المشاركة عبر الانترنت في لعبة "طابقي واربحي" المصممة خصيصًا للمناسبة.
لتعزيز فرحة عيد الأم، اهتمت "نعومي" بابتكار معايدات فريدة عبر تطوير ملصقات رقمية حصرية يمكن للمستخدمين استعمالها على منصات التواصل الاجتماعي بطريقتهم الخاصة لإرسال أطيب تمنيات وتهاني عيد الأم بأسلوب خاص فردي.

 

اقرئي أيضاً: 

أجمل لقطات النجمات العرب مع أولادهن

صور عاطفية بين نجمات عرب أمهات وبناتهن

أولاد النجوم العرب صورة مصغّرة عنهم!

أضف تعليقا