عطور فخمة جديدة لعيد الأم 2020

مع حلول ربيع 2020 أعلن العديد من دور العطور العالمية عن إصدارات عطور جديدة وفخمة تليق بهدايا عيد الأم، وتزيد هذه المناسبة الجميلة التوهج والأناقة واللحظات الفواحة بعبير راقٍ وساحر يغمر الأم بمزيد من المشاعر الجياشة والحب والجمال.

 

اقرئي ايضا : أفخم العطور لهدايا عيد الأم 2020

 

تعرفي إلى إصدارات العطور الفخمة الجديدة لربيع 2020، وانتقي منها عطراً مناسباً لهدية عيد الأم:

 

Lancôme La Vie Est Belle Intensement Eau de Parfum
يبدو هذا العطر هدية مثالية لمناسبة عيد الأم، بتركيبة جديدة تبعث برائحة الفرح. منمق بعبير أزهار البرتقال المنعشة والياسمين ونفحات التوت البري والفلفل الوردي والفانيليا الشهية؛ ما يجعله توليفة مميزة وساحرة لجميع المناسبات.

 

 

 

 

Elie Saab Le Parfum Essentiel
يترجم هذا العبق الجديد لحظات الفرح والسعادة، ويبدو مناسباً جداً لموسم الربيع بنفحاته المختارة بتناغم واضح ومثالي التي تمزج بين رائحة الحمضيات المنعشة من الماندرين والبرتقال؛ لأريج أنثوي ورومانسي يسحر الأنوف.

 

 

 

 

Tom Ford Rose Prick eau de parfum
في زجاجة وردية، يأتيك عبير العطر الأنيق برائحة عصرية ومثالية لعيد الأم، وهو مزيج من ثلاثة أنواع من الورود، وهي على التوالي وردة دي ماي والتركية والبلغارية؛ لأريج زهري نقي ومترف.

 

 

 

 

Gucci Guilty Love Pour Femme Eau de Parfum
أصدرت دار غوتشي للعطور نسختين؛ واحدة للرجال وأخرى للنساء، وتبدو رائعة جداً لمناسبة مميزة كعيد الأم. وهي عبق غني بأريج زهر البرتقال المنعش والبرغموت والغريب فروت، ومنمق بخلاصات دافئة وحسية مثل المسك والتوت؛ لعبير استثنائي وجذاب.

 

 

 

 

Dolce & Gabbana The Only One Eau de Parfum Intense
بثوبه الجديد، يغمرك عطر دولتشي أند غابانا الجديد برائحة أنثوية مثيرة لم يسبق لها مثيل، وغني جداً بالورود وزهر البرتقال والفانيليا السوداء.

 

 

 

 

Angel by Mugler Eau de Toilette
عطر تواليت محبوب جداً يقدم لك في زجاجة مبتكرة على شكل نجمة رائعة لالتقاط الضوء ونشره بشكل مريح وملهم. يحمل في نفحاته أريج الفاوانيا المنمقة بجرعات مفرطة من الحلوى الشهية وزيت التفاح، وتستقر في قاعدته نوتات خشبية دافئة مثل الباتشول والخشب.

 

 

 

 

Diptyque Olene Eau de Toilette
زجاجة فنية بكميات محدودة تحمل عبقاً حالماً يجمع بين خلاصات منعشة ومناسبة لموسم الربيع كالتوت البري والأزهار وبراعم عنب الثعلب.

 

 

 

 

Creed Floralie Fragrance
عطر زهري منعش وطازج يغمرك بأريج أنثوي مترف برائحة الورد البلغاري ومسك الروم والقطيفة، وتتوسطه نوتات العنبر وزنبق الوادي وخشب الأرز، وتنتهي قاعدته بالمسك الأصيل.

 

 

 

 

Hermès L'Ombre des Merveilles - Eau de parfum
عبق متناقض وساحر يوازن بين الأوراق الخشبية الشرقية في توليفة مميزة وساحرة من حبوب التونكا والبخور والشاي؛ لعطر استثنائي في زجاجة ملهمة ومبتكرة وعصرية تليق بمناسبة عيد الأم البهيجة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور