تجاعيد البشرة تخلّصي منها فوراً ببوتوكس طبيعي

إليك قناع طبيعي لمكافحة الشيخوخة والتخلص من التجاعيد وترطيب البشرة وزيادة مرونتها. يعمل هذا العلاج كبوتوكس طبيعي ويعطي نتائج فورية.

 

اقرئي أيضاً تجاعيد البشرة.. تخلّصي منها في 15 دقيقة فقط!

 

المكونات

  • 200 غ من السبانخ
  • 200 غ من الملفوف الأخضر
  • ربع كوب زيت زيتون بكر ممتاز
  • ربع كوب كريمة حامضة

 

الطريقة

ضعي الخضروات في ماء مغلي لبضع دقائق ثم ضعيها في الخلاط. أضيفي زيت الزيتون والكريمة الحامضة واخلطي إلى أن تحصلي على مزيج متجانس.

 

طريقة الاستخدام

قبل وضع القناع، احرصي على تنظيف وجهك وعنقك. يمكنك استخدام فرشاة لتوزيع القناع جيداً. اتركيه لمدة 8 إلى 10 دقائق ثم اشطفي الوجه مرتين، بالماء الفاتر في المرة الأولى وبالماء البارد في المرة الثانية لشد المسام. كرّري القناع مرتين في الاسبوع.

 

الفوائد

هذا القناع غني بالمغذيات، بما في ذلك اللوتين وفيتامين E وحمض اللاكتيك، التي لها قدرة قوية على التجديد. في الواقع، أثبت باحثون من جامعة هارفرد أن الخضروات الورقية الخضراء الداكنة غنية بمضادات الأكسدة، خاصة اللوتين، التي تحمي من الآثار الضارة للجزيئات الحرة. فالجزيئات الحرة تدمر خلايا الجسم وتسرع عملية شيخوخة الجلد. ويحسن اللوتين القدرة على تحمل الشمس.

 

- زيت الزيتون يرطب ويغذي الجلد، وهو غني بفيتامين E الذي يكافح التجاعيد بشكل فعال ويكافح الجزيئات الحرة ويحمي من شيخوخة الجلد ومن الأشعة فوق البنفسجية.

 

- الكريمة الحامضة تحتوي على حمض اللاكتيك الذي يحتفظ بالرطوبة ويحفز إنتاج الكولاجين. وتعزز هذه المادة، الموجودة في العديد من مستحضرات التجميل، عملية تجدد الخلايا.

 

اقرئي أيضاً

عصير لمكافحة تجاعيد البشرة

كريمات تجاعيد البشرة ... ما هي المكوّنات المشتركة؟

تجاعيد البشرة.. علاجها في هذه الوصفة

أضف تعليقا