مطربة مصرية تعلن انفصالها عن زوجها وتهديه أغنية «الطلاق»

طرحت المطربة المصرية رحمة «كليب» جديداً بطريقة الليركس فيديو لأغنية «أنا يصعب عليا» على قناتها على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب»، الأغنية كلمات مصطفى مرسي، لحن وليد سعد، توزيع مدحت خميس، مهندس صوت ياسر أنور، ومنفذ الكليب إستايلست بوسي العدلي، مكياج وكوافير إياد البيروتي، فوتوغرافيا هشام شانا، مونتاج وإخراج ياسر عبد الرازق.

 

 

رحمة

 

 

وقد تساءل الجميع: لماذا طرحت رحمة أغنية «أنا يصعب عليا» في هذا التوقيت؟ والإجابة نعلنها لكم الآن؛ فبعد انفصالها في باريس، منذ شهور قليلة من زوجها رجل الأعمال العربي ورجوعها إلى مصر، قررت رحمة التركيز التام في عملها الفني، فقد نفذت حتى الآن ست أغنيات بجد واجتهاد على غير عادتها من قبل، دون كلل؛ كي تخرج وتفصل تماماً عن أي طاقة سلبية؛ نتيجة ظروفها الاجتماعية الأخيرة .

فالأغنية تدور حول فكرة بُعد الحبيب عن حبيبته، رغم تمسكها به وقسوة قلب الرجل وبرودة مشاعره تجاه الجنس اللطيف، حيث تقول كلماتها: «أنا يصعب عليا تشوفك عينيا ومامدّش إيديا وأسلم عليك.. بقى بعد اللي بينا يرضيك يبقى حالنا بعدنا وخصامنا ما تشوف حل فيك.. إزاي عايزني أشوفك.. وأداري عني طيفك.. ده أنا كل حاجة فيا.. بتفكرني بيك»، مما دفع البعض من متابعي رحمة على السوشيال ميديا لأن يطلقوا عليها اسم «أغنية الطلاق».

 

اقرئي ايضا : نقل منة عرفة للمستشفى في حالة حرجة.. ما علاقة كورونا؟

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب