تسريحات شعر مسحوبة إلى الخلف بأسلوب عارضات إيلي صعب شتاء 2020

ترنحت عارضات إيلي صعب Elie Saab لشتاء 2020 بموديلات تسريحات شعر راقية وفاخرة تفيض بالنعومة والبساطة والجاذبية، مع الشعر المسحوب إلى الخلف على شكل كعكات متدلية، وشدات بونيتايل منخفضة مع الفرق الجانبي على اليمين وعلى اليسار، ومع إكسسوارات الشبكة المخرمة لمزيد من الأنوثة والرومانسية والسحر والتميز.

 

 

 

 

واكبي تسريحات شعر مسحوبة إلى الخلف بأساليب استثنائية راقية وفاخرة، تليق بسهراتك هذا الموسم من وحي عارضات إلي صعب لشتاء 2020.

 

 

 

اقرئي أيضاً:

  تسريحات شعر طبيعية ومنسدلة لصيف 2020

 

تسريحات شعر مسحوبة إلى الخلف مع الكعكة الملفوفة

 

 

 

 

بأسلوب راق وبسيط للغاية ومع موديلات الشعر المبلل، اعتمدت عروض إيلي صعب على تسريحات شعر رومانسية وراقية مع الشعر المسحوب إلى الخلف بفرق جانبي منخفض وعميق ومشدودة إلى الوراء على شكل كعكة ملفوفة بإحكام من دون اسدال أي خصلات جانبية أو أمامية لشياكة مطلقة. وما زاد من سحر هذه التسريحات الراقية هي لمسة الإكسسوارات السوداء على شكل شبكة مخرمة ومنقطة بالمخمل الأسود والتي تغطي الوجه بكامله وتثبت من الخلف حول الكعكة المتدلية لمزيد من الرومانسية والأنوثة والجمال.

 

 

 

 

تسريحات شعر مسحوبة إلى الخلف مع البونيتايل المنخفض

 

 

 

 

اعتمدت تسريحة البونتايل في عرض إيلي صعب لشتاء 2020 على الخصلات الملساء والناعمة والمستقيمة على كامل الظهر، مع الفرق الجانبي العميق على الجهة اليمنى أو اليسرى، والمزينة أيضاً بقطع القماش على شكل شبكة مخرمة باللون الأسود، لتتوافق مع شياكة وأناقة تشكيلة الملابس الجاهزة، التي تفيض بالرقي والفخامة، ولتليق بالمناسبات الرسمية والسهرات الراقية بأسلوب بسيط وأنيق ومميز ولافت في آن واحد.

 

 

 

 

شاهدي بالصور تفاصيل تسريحات عرض إيلي صعب لشتاء 2020، وكوني السباقة في تطبيق أحدث تسريحات الشعر المسحوبة إلى الخلف بأسلوب بسيط وشيك، مع إكسسوار الشعر الاستثنائي من القماش المخرم الأسود، الذي يرمز إلى الإطلالات المميزة والمثيرة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات