توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر مارس 2020

ككل شهر، تطلعنا الإعلامية وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح عن أبرز توقعاتها. فما الذي يخبئه شهر مارس 2020 لبرج الجدي على شتى الأصعدة؟! وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مولود الجدي في هذا الشهر؟! لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الجدي في شهر مارس/آذار 2020، تابعوا السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لشهر مارس 2020

توقعات ماغي فرح

مهنياً: إن وجود كوكب مارس في برجك أيها الجدي، سيوفّر لك حيوية مضاعفة من جهة ويطلب إليك الإعتناء بصحتك وسلامتك من جهة ثانية. عليك بتنظيم شؤونك بدون فوضى. أما تواجد كوكب جوبيتير وساتورن كما ببلوتون سيشكلون الدعم لك في أوقات كثيرة من خياراتك ويعززون قدرتك على التعبير عن نفسك ببراعة. لاشك أن الأجواء الفلكية بمجملها مناسبة، لكنها قد تشير إلى بعض التحديات التي قد تولدها هذه الكواكب أو ما يترتب عنها من مفاجآت.فتعيد النظر ببعض الالتزامات أو الارتباطات.

أما كوكب ساتورن سينتقل في نهاية هذا الشهر إلى برج الدلو، أي إلى منزل المال، لكي يضع شروطاً على بعض الخيارات أو يثير مشكلة ملكيّة أو قضيّة بيع وشراء أو استثمار قد تعيد النظر به، خصوصاً وأن كوكب مركور الذي يتراجع نحو الدلو في الأيام العشرة الأولى يُشير الى حدوث بعض البلبلة مع المسؤولين. ربما تفقد السيطرة على الأمور وتضطر إلى الإنصياع لإرادة من كنت تعتقد أنك متفوق عليهم، أو ربما تخسر معركة قضائية ما.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2020  بالتفصيل

 

عاطفياً: يمر فينوس واعتبارا من تاريخ 5 في برج الثور، أي في برج ترابي مثلك، فيوفر لك الأفراح ويجعلك مقبلاً على الحياة بإيجابية مطلقة. تعيش أجواءً سعيدة وتلبي الدعوات. إذا كنت خالي القلب قد تباشر بعلاقة عاطفية جديدة مع شخص مميز بلفت انتباهك. يحمل كوكب أورانوس بالإضافة إلى كوكب فينوس، تغييراً سعيداً في حياة مواليد الدائرة الأولى على وجه التحديد. قد تعالج مشكلة لعلاقة عاطفية كانت عالقة بين رفض وامتناع. أما جميع مواليد الجدي فينعمون بعواطف جيّاشة وتسود أجواء الرومانسية على علاقاتهم.

اقرئي أيضاً:

البني الترابي... الأنسب لبرج الجدي

كيف يقع رجل برج الجدي في الحب؟

مشاهير برج الجدي

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات