توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2020

ككل عام، تُطل أخصائية الأبراج الإعلامية ماغي فرح على معجبيها وفي جعبتها أبرز التوقعات الفلكية. وقد حملت ابراج 2020 لبرج الجدي بحسب ماغي فرح  على الصعيدين المهني والعاطفي بعض الآمال. لكن هل سيكون هذا العام حافلًا بالوعود والمفاجآت السارة؟ لمعرفة أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الجدي للعام 2020، إليك الآتي:

أبرز توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2020

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2020 مهنيًا:

ابراج 2020

تشهد في هذا العام أيها الجدي انقلابات مهمة، ولكن الشيء الايجابي أن هذه الانقلابات تخدم مصالحك في النهاية؛ إذ ثلاثة كواكب ستجتمع في برجك هذا العام جوبيتير وبلوتون وساتورن ما يعني أنك أمام سنة بركانية، وحاسمة، عليك أن تعالج جميع الأمور العالقة بحزم، أو تتكيف مع بعض الظروف، وعليك أن تظهر نوع من الشفافية، والصفاء، في معالجة الأمور حتى يحالفك الحظ، تبادر بقرارات تذهل من حولك، وينصحك الفلك بأن تسير وفق خطة، ومنهج، وتعرف ما هي حاجاتك الأساسية.

في كثير من الأحيان في عام 2020 تقلب الطاولة وتتخذ بعض القرارات التي تبهر الجميع ، ولكن تحذرك ماغي بأنه عليك أن تتخذ القرارات دون حيرة، وألا تضيع في التفاصيل وتهمل المواضيع الأساسية.

تحدث تغييرات جذرية في الحياة المهنية، وتتعرض لبعض الاهتزازات النفسية لكنك ستبقى قوياًا وصلبًا كعادتك. تشعر أحيانًا أنك تكسب المال دون جهود، وأحيانًا أخرى تتراجع بصورة غير مفهومة، لذا، تتجنب الاستثمارات والانتباه لكل قرار تتخذه خاصة في بداية العام.

تبادر أيها الجدي هذا العام باتخاذ قرارات تذهل من حولك، وينصحك الفلك بأن تسير وفق خطة، ومنهج، وتعرف ما هي حاجاتك الأساسية. فهذا العام يعدّ عام الحسم. يحالفك الحظ بايجاد الحلول تباعاً لكن عليك الصبر. حاذر من عمليات احتيال او مراوغة هذه السنة سنة اتخاذ القرارات على شتى الأصعدة. ينصحك الفلك أن تدرس كل المشاريع المعروضة عليك جيدًا. فهذه سنة القرار، وإعادة النظر في بعض العلاقات. قد تواجه تغيرات جذرية، سواء بسبب أطراف نافذة أو بسببك أنت، ولكن أنت تعلم جيدًا كيف تجتاز الحواجز دون أن أي ضرر، فتنقلب الأمور وتخدم مصالحك، وينصحك الفلك أن تتجنب المجازفات المالية، والإغراءات.

 

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي 2020 عاطفيًا:

ابراج 2020

تحمل لك الأقدار مفاجئة على الصعيد العاطفي قد تشير إلى زواج أو ارتباط جدي. أما إذا كنت متزوجًا فقد تقرر الانفصال، والابتعاد عن شريك، وقد تواجه حقيقة ما بشجاعة كبيرة. تتلقى وعود مغرية، ولكن عليك الحذر فليس كل ما يلمع ذهبًا. تعيش أجواء اجتماعية صاخبة فتكثر العلاقات فتعيد النظر ببعضها وقد تتخذ بعض القرارات الصعبة في حياتك الشخصية.

 

بالفيديو: شاهدي توقعات الأبراج ماغي فرح لبرج الجدي 2020 بالتفصيل:

اقرئي أيضًا:

مشاهير برج الجدي

توقعات عام 2020 لبرج الجدي

صفات برج الجدي المرأة بالتفصيل

أضف تعليقا