توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر مارس 2020

ككل شهر، تطلعنا الإعلامية وعالمة الفلك اللبنانية ماغي فرح عن أبرز توقعاتها. فما الذي يخبئه شهر مارس 2020 لبرج الأسد على شتى الأصعدة؟! وما هي أهم الأحداث التي ينتظرها مولود الأسد في هذا الشهر؟! لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح لبرج الأسد في شهر مارس/آذار 2020، تابعوا السطور الآتية:

 

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد لشهر مارس 2020

توقعات ماغي فرح

مهنياً: دخول كوكب ساتورن إلى مواجهة برجك، أي إلى الدلو يُشير الى بعض الاضطرابات والقلق على الصعيد المهني. لذا، عليك بالحذر والتروي في معالجة الأمور لصالحك. وحاول أن تكون مرناً ودبلوماسياً في معالجتك للأمور الطارئة، حتى لو أثارت غضبك وشجبك لمفاعيلها. تنازل من جهة لكي تربح من جهة أخرى.

تفرض عليك الأفلاك تسوية ما، وتتوصّل بفضل قدرتك على استيعاب الأمور إلى بعض الإيجابيات. قد يكون أمامك إشكال يتعلّق بالماضي وعليك حسمه قبل أن يتسرّب إلى بعض الجهات. إلّأ أنك تضطر في بعض الأحيان إلى الصمت والتكيّف مع الواقع، ولو شعرت ببعض الظلم والغبن.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2020 بالتفصيل

 

عاطفياً: تكون الأيام الأولى من الشهر جيدة على الصعيدين العاطفي والاجتماعي، إلّا أن باقي الايام، فيسودها شيء من البرودة التي نقلب إلى نزاع عند أول تصرّف غير مدروس. مطلوب منك إذاً الليونة أيضاً في المجال الشخصي، حتى تمرّ العاصفة بسلام. بعض مواليد الدائرة الثالثة قد يرتبطون بشريك جدي أو يوقعون على عقد واع أو يعيشون أجواء حالمة ورومنسية.

اقرئي أيضاً:

ما الذي يحمله كل شهر من أشهر العام 2020 لبرج الأسد؟

صفات برج الأسد الرجل

من هم نجوم ونجمات برج الأسد؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات