أبرز صيحات أحذية نسائية 2020 من أسبوع ميلانو

  • ضجت منصات عروض أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2020 - 2021 بتشكيلة منوعة من الأحذية التي نستعرضها لكِ لتكتشفي من خلالها أحدث مستجدات الموضة العالمية.

     

    اقرئي ايضا : أجدد موديلات أحذية نسائية 2020

     

    إليكِ أحدث موديلات أحذية خريف 2020 بتوقيع أشهر الماركات العالمية، اختاري منها ما يتمم أناقتك في مختلف الأوقات.

     

    البوت الأحمر الأبرز على منصات أسبوع ميلانو

     

     

     

     

    بالنظر إلى عروض أسبوع ميلانو سنلاحظ هيمنة الأحذية البوت المصممة باللون الأحمر على مجموعات أشهر الماركات، أحببنا الموديلات المصممة من جلد التمساح الفاخر لدى ماركو دي فينشنزو Marco de Vincenzo وإميليو بوتشي Emilio Pucci و سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo وتنوعت تصاميمها بين البوت بالرقبة القصيرة الواسعة والبوت متوسط الطول أما السمة المشتركة بينهم فكانت الكعب العريض Chunky heels الذي يؤمن إطلالة عملية مريحة لمن ترتديه.

     

     

     

     

    النعل الرجالي يسيطر على أحذية خريف 2020

     

     

     

     

     

    انتشرت هذا العام صيحة الأحذية المصممة بنعل رجالي المستوحاة من ستايل Dad Shoes، اذا كنتِ من عشاق هذا الستايل ننصحك بمشاهدة الموديلات التي جمعناها لكِ من عروض Vivetta وفيرساتشي Versace والبوت الفضي المستوحى من أزياء رجال الفضاء الذي قدمته ماركة Iceberg.

     

     

     

     

    أحذية مزودة بسلسال يتصدر عروض ميلانو

     

     

     

     

    برزت هذا العام صيحة الأحذية المزودة بسلسال معدني عريض يلف الكاحل إلى جانب الإبزيم أو من دونه، لفتنا الحذاء المدبب Pointy shoes بالكعب الرفيع من ماركة N°21 والصندال الأسود بالكعب العريض من توقيع ماركة فرانكي موريلو Frankie Morello، قطع رائعة ننصحك بتنسيقها مع الفساتين القصيرة أو متوسطة الطول.

     

     

     

     

    أحذية بتفاصيل أنثوية موضة 2020

     

    حرص أشهر المصممون على تقديم تشكيلة من الأحذية المزينة بتفاصيل أنثوية جذابة كما في الصندال المخمل الوردي المزدان بوردة كبيرة لدى ماركو دي فينشنزو Marco de Vincenzo أو الحذاء ذي الكعب العريض المزين بفيونكه كبيرة من مجموعة موسكينو Moschino.

     

     

     

     

    أحذية بوت مطبعة موضة خريف 2020

     

    تواصل الأحذية البوت المزينة بالطبعات سيطرتها على منصات عروض أسبوع ميلانو، قدمت ماركة Vivetta بوت طويل وردي مزين بالورود الحمراء الصغيرة كما أحببنا الجزمات عالية الرقبة التي تألقت بها عارضات موسكينو Moschino.

     

     

    أضف تعليقا