أجمل إطلالات نجوى كرم الجمالية في يوم عيد ميلادها الـ54

بالرغم من تقدمها في السن وتخطيها الخمسينات، إلا أن النجمة اللبنانية صاحبة الصوت الجبلي نجوى كرم لا تزال تبهرنا بإطلالاتها الجمالية الساحرة مع رسمات المكياج الجريئة والقوية، وتسريحات الشعر الناعمة والجذابة التي تفيض كلها بالرومانسية والسحر والجمال.

 

 

 

 

شاهدي أبرز التغييرات الجريئة في إطلالات نجوى كرم الجمالية بعد سن الخمسينات، وتعرفي على أسلوبها الجديد في المكياج، واختياراتها الصائبة لتسريحات وصبغات وقصات الشعر العصرية والمميزة.

 

 

 

 

رسمات مكياج جريئة وعيون ساحرة

 

 

 

 

لا تستغني نجوى كرم في إطلالاتها الجمالية، خاصة منها على المسرح وفي جلسات التصوير، عن مكياج العيون السموكي الكثيف بظلال عميقة ودخانية مع البشرة البرونزية، وظلال الشفاه الفاتحة والناعمة التي تناسب عمرها، وكامل إطلالاتها، حيث يبقى التركيز كله على اللون الأسود لقلم الكحل والأيلاينر الكثيف حول عينيها، مع الحاجب المحددة بإتقان كما لا تستغني عن لمسات الكونتور والبرونزر لتحديد ملامح الوجه بشكل مثالي. أما عن الشفاه، فتعتمد على الكونتور الكريمي المات، لتحديد الشفاه من الخارج وملئهما بظلال أرواج مات أو لامعة، بألوان فاتحة وهادئة، لخلق توازن عصري وجذاب بين مكياج العيون الجريء والقوي، ومكياج الشفاه الهادىء والناعم.

 

 

 

اقرئي أيضا: اجمل اطلالات نجوى كرم بالأبيض

 

 

تسريحات شعر راقية وصبغات عصرية مميزة

 

 

 

 

تألقت نجوى كرم في الخمسينات بالعديد من تسريحات الشعر الراقية، وبصبغات عسلية وبنية وكستنائية متداخلة ومتناغمة جداً مع لون بشرتها البرونزي الجميل، واختارت مؤخراً قصة الشعر الكاريه الدارجة مع الخصلات الويفي، التي تختارها دائماً نجوى، متدفقة على الأكتاف بنعومة فائقة، كما توظف نجوى دائماً الغرة الأمامية بأسلوب راق وأنيق وفاخر على جانبي الجبهة بشكل متدلٍ ومتناغم، يمحو الكثير من السنوات على وجهها، ويمنحها المظهر الحيوي والشبابي، بنمط كلاسيكي وعصري أنيق للغاية.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أحدث إطلالات نجوى كرم الجمالية العصرية، والمتنوعة بمناسبة عيد ميلادها الـ54.

 

شاهدي ايضا :

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات