تسريحات شعر ربيع 2020 من وحي النجمات العالميات

تألقي في سهراتك هذا الربيع بتسريحات شعر مسحوبة إلى الخلف، أو منسدلة على الكتف، أو متدلية على الظهر بأساليب وموديلات بارزة وغير تقليدية.

 

اقرئي ايضا : أحدث تسريحات الشعر من أسبوع الموضة في ميلانو

 

واكبي بالصور أجمل تسريحات الشعر لسهرات ربيع 2020، واختاري منها ما يناسب شعرك لإطلالة أكثر تميزاً ولفتاً للنظر.

 

تسريحات شعر منسدلة ومسحوبة إلى الخلف

 

 

تسريحات النجمات

 

 

تعد تسريحات الشعر المنسدلة على الظهر والبعيدة عن الوجه، من أبرز تسريحات الشعر العصرية، التي تألقت بها العديدات من النجمات والعارضات في هذا العام، والتي تأتي إما بخصلات ويفي عريضة ومسحوبة خلف الأذنين، أو مع الفرق الوسطي العميق أو الجانبي المنخفض أو من دون فرق، وستبدو هذه التسريحة قمة في الأناقة والتميز والجمال مع المكياج الناعم، والعيون السموكي، والبشرة المخملية الخالية من الشوائب والمطعمة باللون البرونزي المشرق.

 

 

تسريحات النجمات

 

 

تسريحات الشعر المرفوعة إلى الخلف

 

 

تسريحات النجمات

 

 

بين تسريحات البونيتايل ورفعات الشعر البعيدة عن الوجه، يمكنك التألق في سهراتك ومناسباتك الكبيرة بتسريحات لافتة وراقية تبدين فيها كالأميرة. جربي الضفائر المتدلية مع الكعكات المنخفضة التي تبدو متشابكة وغير متقنة، ورفعات الشعر العشوائية والفوضوية مع الخصلات الأمامية المتدلية التي تؤطر الوجه بنعومة لافتة، والتي تبرز أنوثتك بشكل جذاب وساحر. ويمكنك توظيف المزيد من الأفكار العصرية مع تسريحات البونيتايل كالفقاعات والفيونات والإكسسوارات البارزة على تاج الرأس أو أسفل الكعكة.

 

 

تسريحات النجمات

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على تسريحات شعر فخمة وأنيقة تليق بسهراتك هذا الربيع، وتألقي بها لإطلالات جمالية مميزة ولافتة واستثنائية، مواكبة لأحدث تسريحات الشعر العصرية بأسلوب النجمات العالميات.

 

 

تسريحات النجمات

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات