اكسسوارات شعر للعروس 2020

  • شاهدي بالصور أجمل تشكيلة  اكسسوارات شعر للعروس من Pronovias لتسريحات شعر من وحي الأميرات في حفل الزفاف بموديلات وتصاميم عصرية ومميزة ولافتة تزيد تسريحات شعرك المنسدلة والمرفوعة الجمال والأناقة والرقة والجمال.

     

    اقرئي ايضا : تيجان ملكية لعروس عام 2020

     

    الأطواق الناعمة

     

     

     

     

    تعد الأطواق من أبرز اكسسوارات تسريحات شعر العروس لهذا الموسم، وتأتيك بموديلات ناعمة ومميزة لتليق بإطلالتك الملكية في هذا اليوم المميز، ويمكنك الاختيار بين تلك المطعمة باللؤلؤ والخرز والكريستال البراق والتي تناسب أغلب تسريحات الشعر، خاصة منها المتدفقة على الأكتاف والمتموجة بتسريحات نصف مرفوعة. وتتوفر بأحجام عديدة، لتختاري منها ما يليق بوجهك وكامل تسريحة شعرك. كما يمكنك أيضاً اعتمادها على تاج الرأس أو من الخلف، بأسلوب متجدد وعصري مع تسريحات الشعر المرفوعة أو المثبتة إلى الخلف.

     

     

     

     

    اكسسوار شعر جانبية

     

     

     

     

    للإطلالات الناعمة والراقية، يمكنك هذا الموسم استبدال التيجان التقليدية باكسسوار شعر جانبية لإطلالة عصرية على الموضة والتي تحصلين عليها بتصاميم رفيعة وراقية تسحر العيون من حولك، كما تزيدك الأنوثة والسحر والتميز في هذا اليوم الكبير، ويمكنك أيضاً اعتمادها مع تسريحات الشعر المفرود مع الخصلات المتموجة العريضة والويفي، أو مع تسريحات الشينيون المتدلية والعصرية لجمال لافت واستثنائي.

     

     

     

     

    شاهدي أجمل تصاميم اكسسوار شعر للعروس من Pronovias واختاري منها التصميم الأكثر ملاءمة لتسريحة شعرك، والذي يزيد إطلالاتك الجمالية السحر والتميز.

     

     

    أضف تعليقا