تسريحات شعر ملهمة تشعل منصات أسبوع ميلانو للموضة شتاء 2020

غصت منصات اسبوع ميلانو للموضة الخاص بموسمي خريف شتاء 2020 Milan Fashion Week Fall 2020 بتسريحات شعر ملهمة لم نر مثلها من قبل، بدت غريبة من وحي عالم الفانتازيا بأساليب عصرية وشبابية تبدو مصدر إلهام لحفلاتك الكبيرة هذا الموسم.

 

 

تسريحات شعر متسلقة

 

 

 

 

اختارت دار موسكينو تسريحات شعر مستعارة متسلقة مع الشعر المنفوش والكبير والمدور، بأسلوب كلاسيكي وبألوان طبيعية أنيقة وجميلة، كالبني والأشقر وألوان أخرى باستيلية، كالبنفسجي والأزرق والوردي لإطلالات جمالية فاخرة وملكية، تتناغم بقوة مع تشكيلة الألبسة الجاهزة، التي اعتمدت على الفساتين المنفوشة والكبيرة.

 

 

 

اقرئي ايضا : أحدث موديلات تسريحات الشعر مع الغرة الأمامية من أسبوع ميلان لشتاء 2020

 

رفعات الشعر المبتكرة والملهمة

 

 

 

 

لفتت انتباهنا تسريحات عرض برادا مع الشعر المسحوب إلى الأعلى، بخصلات ملتوية وضفائر عصرية، مع الطوق المثبت بشكل مقلوب بدا قمة في الأناقة والجمال والفخامة.

 

 

 

 

تسريحات مبللة بالجل والجليتر الملون

 

 

 

 

ما رأيك بتسريحات شعر عرض مارني، التي جاءت مبللة بالجل والجليتر الملون المرشوش على كامل الشعر والوجه، بأسلوب جنوني غير متوقع وخارج عن المألوف!.

 

 

 

 

إضافة إلى المزيد من التسريحات الكبيرة كالشعر المنفوش بحجم كبير جداً ومبالغ فيه في عروض Philosophy-di-Lorenzo-Serafini وتسريحات شعر Antonio-Marras المرفوعة بشرائط رفيعة من الشعر المستعار بأسلوب جريء وعصري، بدا متناغماً جداً مع المكياج البارز، وتشكيلة الألبسة الجاهزة الفاخرة والمميزة جداً.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور وتعرفي على أبرز تسريحات الشعر الغريبة والملهمة، التي رصدناها لك من على منصات عروض أسبوع ميلان للموضة لشتاء 2020، لتستلهمي منها تسريحات شعر مبتكرة وعصرية وخارجة عن المألوف، إلى حفلاتك الكبيرة هذا الموسم.

 

 

أضف تعليقا