كيف أرسم حواجبي؟

يكمل مظهر الحواجب المتقنة والمثالية رسمات العيون العصرية ومكياج الوجه الجذاب واللافت، ولكل المبتدئات والشابات اللاتي يعانين من عدم ضبط رسم الحواجب بطريقة مثالية، إليك بالفيديو والخطوات طريقة رسم الحواجب للحصول على حواجب مميزة وهندسية وراقية بخطوات سهلة وسريعة في متناول يديك.

 

رسم الحواجب

وقبل أن نتطرق إلى الأساسيات لا بد من تحديد الحواجب وتنظيف محيطها من الزغب الزائد للحصول على رسمة طبيعية متناسقة تساعدك على رسمة الحواجب النهائية بالمكياج للحصول على مظهر حواجب منظم ومحدد باتقان لا تشوبه شائبة.

 

رسم حواجب

 

أساسيات رسم الحواجب


تحتاجين إلى فرشاة رسم الحواجب المضلعة ذات الحافة المشطوبة والمستقيمة لتسهيل رسم شعيرات شبيهة تماما بزغب الحواجب وإلى فرشاة ماسكارا نظيفة لتمشيط وترتيب الحواجب ومنحها المظهر المناسب وأيضا إلى  صباغ جل من لون مطابق تماما للون زغب حاجبيك الطبيعي.

 

اقرئي أيضاً:

  حيل مكياج لتصغير الأنف ورسم الحواجب

 

 

رسم حواجب

 

خطوات رسم الحواجب


ابدئي بتمشيط الزغب إلى الأعلى ثم محاولة ملء الفراغات البارزة بين الزغب الطبيعي وذلك بواسطة الفرشاة المضلعة المستقيمة مع القليل من الصبغة للحصول على حاجب ممتلء وعريض وفقا للرسمة الطبيعية لحاجبك، والتي تناسب عينيك وباقي ملامح وجهك وشكله الطبيعي.
احرصي على رسم الخطوط بدءا من أسفل الحاجب لملء الخط السفلي للحاجب باتقان مع اتباع اتجاه نمو الزغب الطبيعي والحرص على رسم شعيرات صغيرة شبيهة بالريشة ومقاربة تماما للزغب الطبيعي.

 

رسم حواجب

 

اقرئي أيضاً:

  طريقة رسم الحواجب بشكل طبيعي كالمحترفين

مرري القليل من البودرة الخاصة بالحاجبين على الجزء العلوي من الحاجب ثم مشطي الحاجب بالفرشاة لتمويه وتوزيع الظل بشكل مثالي ومتقن وطبيعي.
استعيني بجل الحاجبين وفرشاة الماسكارا المدورة والرفيعة لتمشيط الحاجبين ومنحهما لمعة طبيعية وتهذيب النهايات من الأعلى باتقان شديد.
وكلمسة أخيرة لابد من طبقة خفيفة من الكونسيلر حول الحاجب لتنقية محيطه ومنح المنطقة المزيد من الاشراقة والرسمة المثالية والمتقنة، واستعيني بفرشاة الكونسيلر الصغيرة لتظليل محيط الحاجب بخافي العيوب الكريمي بدرجة فاتحة مضيئة للمنطقة.

 

رسم حواجب

بهذه الخطوات السهلة والمحترفة تحصلين على رسمة حاجب عصرية وطبيعية ومثالية تعزز من إشراقة وجمال عينيك وتوسع نظراتك وتزيد مكياجك النهاري والمسائي الجاذبية والألق والجمال.

 

 

رسم حواجب

 

شاهدي بالفيديو طريقة رسم الحواجب بالفيديو:

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا