ساعات التوربيون الأغلى والأكثر فخامة للنساء... ستخطف أنفاسك!

كل سيدة تعشق الساعات الفاخرة، ومنهن من يفضلنها تقليدية كلاسيكية، أو أخريات ذات طابع عصري شيك. صممت لتتحدى الجاذبية، التوربيون المتحرك الذي دمج في عالم المجوهرات الفاخرة على شكل ساعات آسرة للنساء، هي مثالية للسيدات اللواتي يقدرن الجمال والتعقيدات. من هنا، اخترنا لك أروع خمس ساعات توربيون نسائية وهي بأسعار باهظة للغاية رصدناها لك في هذا التقرير.


Millenary Tourbillon watch: قطعة فنية من المجوهرات الراقية من علامة Audemars Piguet، تدمج رموز الأزهار وتوربيون للنساء اللواتي يعشقن الجمال والتعقيدات في قطع ساعاتهن اللامعة مع ضوء 1141 قطعة من الألماس. صمم إطار الساعة من الذهب الأبيض مع الماس مع يدين بالذهب الزهري وحزام أبيض بجلد التمساح وتقدم هذه الساعة بحزام إضافي أسود بجلد التمساح أيضاً. هذه الساعة ليست متوفرة سوى عند الطلب.

Millenary Tourbillon watch

 

 

اقرئي أيضاً:  ساعات نسائية بدرجات الأزرق الداكن

 

MasterGraff Floral Tourbillon watch: ساعة غراف هذه تعرض رمز ساعة بطابع فني تلتف لتمتزح بتوربيلون متحرك دائراً وهي إحدى التصاميم الأكثر أنثوية. صنعت هذه الساعة من الذهب الأبيض ورصعت بالماء على البازل والتاج، وأضيف اليها اللؤلؤ الزهري التاهيتي مع حزام من الساتان الأسود.

 

MasterGraff Floral Tourbillon watches

 

Serpenti Incantati Tourbillon Lumière watch: رمز الأفعى الأيقوني لدى بولغاري رصع جسمها في هذه الساعة بالماس والتفت حول التوربيون. صنعت هذه الساعة من الذهب الزهري ورصعت بـ244 قطعة من الماس، الى جانب قطعة من الروبي على التاج مع حزام من جلد التمساخ البني رصع بـ28 قطعة من الماس. هذه الساعة متوفرة بسعر 158000 يورو.

 

Serpenti Incantati Tourbillon Lumi+¿re watch

Hortensia Voie Lactée Tourbillon watch: تم تعزيز تشكيلة مجوهرات شوميه الفاخرة Hortensia بهذه الساعة الرومانسية التي زينت بأزهار زرقاء مع قفص من الورد من أجل التوربيون. صممت هذه الساعة من الذهب الأبيض ورصعت بـ123 قطعة من الناس الفاخر. نحت الورود في القفص يدوياً بتدرجات مختلفة من الأزرق فيما جاء الحزام باللون الأزرق الداكن اللماع وهي متوفرة بكمية محدودة لا تتعدى الـ 12 ساعة فقط.

Hortensia Voie Lact+¬e Tourbillon watch

Grande Seconde Tourbillon watch: اللؤلؤ الفاخر يلتقي بالتعقيد الميكانيكي على شكل توربيون مستحضرين الضوء والحركة المستمرة لهذا الموديل الكلاسيكي المصمم من الذهب الأحمر والمرصع بـ260 قطعة ماسية مع إطار مرصع بتسعين قطعة ماسية، فيما الحزام الساتان الأبيض رصع بـ32 قطعة من الماس. هذه الساعة متوفرة بعدد 88 فقط وهي بسعر 89 ألف و450 يورو.

Grande Seconde Tourbillon watch

أضف تعليقا