أجمل صبغات الشعر البني لعام 2020

تألقت العديدات من النجمات العالميات في الآونة الأخيرة بصبغات شعر بنية جذابة وراقية بلمعان فائق وبتسريحات شعر وقصات بارزة ومواكبة للموضة عززت كثيراً من تألق وتميز إطلالاتهن الجمالية بأسلوب مشرق ولافت للنظر.

 

اقرئي ايضا : صبغات شعر بني غزالي

 

ومن وحي ألوان القهوة الساخنة والشوكولاتة الذائبة والكاراميل اللذيذة والإسبريسو الداكنة، تعرفي على أجمل تدرجات صبغات الشعر البني لعام 2020 وتألقي بها إلى كافة مناسباتك هذا الموسم من وحي النجمات العالميات.

 

بني فاتح بلون الكابوتشينو واللاتيه

 

 

 

 

لإطلالات أنثوية وجريئة، اختاري اللون البني الفاتح مع خصلاتك المتموجة والطويلة التي تعزز من جمال ولمعان وبريق شعرك وتسريحاتك المبهرة والجميلة في السهرات والمناسبات الكبيرة بأسلوب عصري ومواكب للموضة تماماً، كما اعتمدته النجمات العالميات بنغمات البني العنبري بأسلوب ماندي مور والبني التوفي بأسلوب ليلي كولينز والبني الماهوغاني بأسلوب ساندرا بالوك.

 

 

 

 

البني الداكن بلون القهوة والإسبريسو

 

 

 

 

يعد من أكثر ألوان الصبغات الناضجة والراقية التي تناسب الإطلالات الملكية والفاخرة بأسلوب الأميرات كدوقة الكامبريدج كيت ميدلتون بلون القهوة الدافئة والبني الكستنائي بأسلوب ميغن ماركل وأيضاً البني الاسبريسو بأسلوب بريانكا شوبرا، والذي يبدو رائعاً مع تسريحات الشعر المنسدلة والناعمة مع الفرق العفوي والخصلات الأمامية القصيرة والمتدرجة على جانبي الوجه أو المسحوبة على الجنب على كتف واحدة.

 

 

 

 

البني الأومبريه بلون الكاراميل والعسل والشوكولا

 

 

 

 

اختاري إطلالات جمالية عصرية مع تسريحات الشعر المتموجة والمتداخلة بأسلوب أومبريه بنغمات الشوكولاتة والكارميل والعسل والتوفي والتي تبدو غامقة من الأعلى وفاتحة اللون عند الأطراف والنهايات بلمسات أنثوية جذابة ولافتة تماماً بأسلوب النجمات كيرا نايتلي بلون القهوة الذائبة وكريسي تيغن بلون الكاراميل وجنا ديوان باللون البني الأومبري.

 

 

 

 

شاهدي ألبوم الصور واختاري لشعرك هذا الموسم لوناً بنياً عصرياً بنغمات القهوة المفضلة لديك.

 

 

أضف تعليقا