قطع تجعلك تبدين أطول... إشتريها هنا

إذا كنت صغيرة الحجم، قد تشعرين أن طولك يشكل عائقا كبيرا لذوقك. عليك أن تعتمدي على بعض النصائح والحيل الذكية في مجال الأزياء لكي تبدين أطول. نبين لك أدناه كيف تبدين أطول باستخدام الملابس التي لديك.

يمكنك الحصول على مثل هذه القطع لدى سيدتي مول.

 

جربي السروال الأعرض من الأسفل

السروال الضيق ذو الجزء السفلي العريض يعطي الانطباع بأن الساق أطول- خاصة حين تكون حافة السروال على مستوى الحذاء (الكعب بالطبع). السر هنا هو أن يكون على مقاسك بالضبط من الأعلى وأن تكون حافة السروال العلوية عند الخصر تماما- وليس أكثر انخفاضا من ذلك. لنتيجة أفضل، ارتدي بلوزة يصل طولها إلى الخصر أو بلوزة يمكنك وضعها داخل السروال.

بنطلون نسائي باللونين الأبيض والأزرق من موندا Mwinda

بنطلون نسائي طويل ، بتصميم واسع ، باللونين الأبيض والأزرق معًا ، من قماش الكتان من مجموعة أوز من موندا Mwinda

يمكنك الحصول عليه بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

اختاري أحذية عالية بقصة أمامية منخفضة

هذه حيلة صغيرة قد تغير طريقتك في شراء الأحذية: الأحذية التي تكون قصتها الأمامية (من عند الأصابع) منخفضة تجعل ساقك تبدو أطول (وأنحف أيضا) حين ترتدين التنانير والسراويل القصيرة والفساتين.

والقصة الأمامية هي الجزء من الحذاء الذي يمر عبر القدم من الأمام. لذا فإن القصة الأمامية المنخفضة هي التي تصل إلى قاعدة الأصابع في حين أن القصة الأمامية المرتفعة تغطي القدم وربما تصل إلى الكاحل. إذا تمكنت من إيجاد حذاء بلون يناسب تنورتك يكون ذلك أفضل لإعطاء الانبطاع بأن ساقيك أطول.

 

صندل كعب عالي رفيع باللون الأسود من أنس يونس Aennis Eunis

 

صندل كعب عالي رفيع ، باللون الأسود من مجموعة الربيع والصيف لعام 2017 ، بتصميم قطعة على الكاحل مزيّنة بنقشة الحروف العربية  أنس يونس Aennis Eunis

يمكنك الحصول عليه بسعلر مخفض بالضغط هنا.

 

ارتدي لونا واحدا

استخدام اللون لتعزيز الانطباع بالطول استراتيجية فعالة للغاية، حيث تساعد على إيجاد خط عمودي. في حين أن ارتداء ملابس سوداء من الرأس حتى أخمص القدمين هو أبسط خيار وأكثرها أناقة، إلا أن الألوان المشبعة فعالة أيضا (طلة رائجة جدا الآن). السر في ارتداء الملابس بلون واحد هو أن تكون كل قطعة رقيقة ومخاطة جيدا.

 

اختاري القطع السفلية ذات الخصر العالي

القطع السفلية ذات الخصر العالي لها سمعة سيئة، ولكن حين يتم ارتدائها بشكل صحيح، قد تخدع العين وتجعلك تبدين أطول عن طريق إطالة الجزء السفلي من الجسم. وسواء اخترت التنانير أو السراويل القصيرة أو الجينز الضيق، احرصي على جعل الخصر المرتفع واضحا عن طريق دس البلوزة فيه، أو اختيار بلوزة قصيرة.

ارتدي خطوط عمودية

هذه أقدم حيلة لأن الخطوط العمودية توجد خطوط طويلة مما يجعلك تبدين أطول. علاوة على ذلك، الخطوط هي أحد أكبر اتجاهات لهذا الربيع لذا لن تجدي صعوبة في إيجادها.

 

جاكيت نسائي مخطّط من مسيز كيبا Mrs. Keepa

 

جاكيت نسائي باللون الأبيض ومخطط باللونين الرمادي مع الأصفر ، بتصميم ياقة كلاسيكية ، مع أكمام طويلة من مسيز كيبا Mrs. Keepa

يمكنك الحصول عليها بسعر مخفض بالضغط هنا.

 

ارتدي الأحزمة الرقيقة

فيما يتعلق بالأحزمة، عليك أن تختاري دائما الأحذية الرقيقة – فهي تحدد خصرك الطبيعي بطريقة جذابة، ولكنها لا تقطع الجسم إلى نصفين مثل الحزام الضخم الذي يجعلك تبدين قصيرة.

ارتدي بلايز بقبة على شكل حرف V

البلايز على شكل حرف V تعطي الانطباع بأن الجذع أطول.

إذا كنت سترتدين تنانير قصيرة فاجعليها قصيرة جدا

حين تكونين صغيرة الحجم، يجب عليك، فيما يتعلق بالتنانير والفساتين، جعلها طويلة جدا أو قصيرة جدا (أي تجنبي التنانير التي يصل طولها إلى بطة الساق أو إلى مستوى الركبة). التنانير القصيرة تظهر المزيد من الجلد، مما يعطي الانطباع أن ساقيك أطول.

نصائح جمالية

ارفعي شعرك عاليا على شكل عقدة

جمع شعرك أعلى الرأس على شكل عقدة يعطي الانطباع أنك أطول، حيث يوجد أيضا خطا عموديا. تختار البعض تسريحة شعر ذات حجم كبير فهذا يجعلك تبدين أطول... حان الوقت للتخلي عن جهاز تنعيم الشعر.

 

قصي شعرك

الشعر الطويل يجذب القصيرات للأسفل، في حين الشعر القصير له التأثير المعاكس. قصة البوب الطويلة أو المتموجة هي أفضل خيار- فهي تظهر كتفيك وعنقك، مما يجعلك تبدين أطول.

إذا كنت جريئة اختاري قصة أقصر: قصة بوب عند طول الذقن مثلا.

 

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة