استوحي اطلالتك من موضة شتاء 2016

  • اليك أبرز صيحات الموضة لشتاء 2016 والاكسسوارات التي تتماشى معها.

    ثنائية الألوان

    اخرجي من الروتين والجئي إلى تنسيق قطعتين من الملابس بلونين مختلفين لتظهري بطلّة تلفت الأنظار. يمكنكِ ارتداء سروال واسع بنفسجيّ مع سترة رسميّة باللون البرتقالي. في ما يخصّ الأكسسوارات، اختاري الألوان الموجودة فقط في زيّك ولا تُدخلي ألواناً أخرى على طلّتك، للحفاظ على أناقتها.

    الباستيل

    يمكنك اختيار أسلوب يجعلك تبدين أصغر سنّاً من خلال اعتماد ألوان الباستيل على شكل  تنّورة مزرّرة تصل تحت الركبتين مع بلوزة قصيرة تحتوي على تفاصيل مرحة وحيويّة. ركّزي في هذه الإطلالة المميّزة على مزج عدّة ألوان فرحة ومشرقة، إنّما غير صارخة، وعلى تنسيق أكسسوارات بسيطة وناعمة معها للحفاظ على جمال الطلّة.


    الشراريب

    إظهري بإطلالة فريدة تجعلك محطّ الأنظار أينما كنتِ من خلال زيّ بلون الأزرق الداكن مزدان بالشراريب، ونسّقي معه أكسسوارات ذهبيّة وحقيبة سوداء مزوّدة بشراريب وحذاء أسود يحمل تفاصيلَ بارزة. في حال اخترت أكسسواراتٍ غنيّة بالتفاصيل، اعتمدي زيّاً بسيطاً وموحّد اللون كي لا تبدو طلّتك مبالغاً فيها.

    ريترو أنيق

    احصلي على طلّة مستوحاة من الزمن الجميل عبر تنسيق زيّك المميّز مع حقيبة بلونٍ صارخ كالفوشيا ونظّارات شمس تليق بشكل وجهك؛ كما يمكنك إكمال إطلالتك بقفّازات أنيقة، تضيف إلى طلّتك سحراً وغموضاً.

     

     

    أضف تعليقا