تسريحات الضفائر لموسم ربيع صيف 2020

واكبي من خلال صور الألبوم المرفق أحدث تسريحات الضفائر العصرية بأسلوب عروض الموسم الجديد ربيع وصيف 2020 والموسم المنتظر لشتاء 2020، والتي رصدناها لك من أسبوع الموضة النيويوركي الجاري لإطلالات جمالية تفيض بالأنوثة والمرح والتجدد وبأساليب عصرية وحديثة تبهرين بها من حولك.

 

 

شاهدي ألبوم الصور واستوحي منه تسريحات ضفائر متنوعة وعصرية لمختلف مناسباتك هذا الموسم بالأسلوب الذي يروق لذوقك المميز دائماً.

 

تسريحات الضفائر مع الكعكات

 

 

 

 

بأسلوب كلاسيكي وعصري في آن، ارفعي شعرك على شكل كعكات بسيطة ورومانسية ولفي حولها ضفائر أنيقة ولافتة، أو اجدلي الشعر قبل لفه للحصول على تسريحات راقية تليق بأمسياتك ومناسباتك الكبيرة تماماً بأسلوب عارضات Chocheng وRodarte لخريف 2020.

 

 

 

 

تسريحات ضفائر منخفضة مع الشعر المنسدل

 

 

 

 

كوني عفوية وبسيطة واجدلي خصلات متنوعة ورفيعة من شعرك المنسدل بأسلوب عارضات Alexander - McQueen لصيف 2020 وعارضات Palm - Angels لشتاء 2020 لمظهر حيوي ومتألق ولتسريحات استثنائية ومميزة اقسمي شعرك إلى نصفين واجدليه على الجانبين بأسلوب عارضات ديور صيف 2020.

 

 

اقرئي ايضا : موديلات قصات شعر قصير من وحي عروض صيف 2020

 

تسريحات ضفائر متدلية مع الشعر المرفوع

 

 

 

 

اختاري لتسريحات الشعر المرفوعة مثل تسريحات البونيتايل المتنوعة الضفائر المنفردة والمتعددة تماماً بأسلوب عارضات Jason Wu وLaquan - Smith وجربي معها الغرة الأمامية لإطلالات شبابية وحيوية ومرحة.

 

 

 

 

تابعي أحدث تسريحات الضفائر العصرية للمواسم الجديدة وتألقي بها إلى كافة مناسباتك هذا الموسم لإطلالات جمالية تفيض بالأنوثة والشباب والحيوية والطاقة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات