• من اجل كشف اسرار المصير ومعرفة الشهر الذي يحمل المفاجآت والاخبار السعيدة من المفيد اللجوء الى طريقة حسابية بسيطة وسهلة التطبيق. ولهذا يجب الاعتماد على تاريخ الميلاد. وفي هذه الحالة يجب جمع ارقامه وفي ختام العملية الحسابية يتم الحصول على نتيجة تكشف اسرار المصير وخفايا الحظ السعيد التي يخبئها احد اشهر السنة الـ12.

     

    طريقة حساب شهر الحظ السعيد


    ترتبط اسرار المصير بالكثير من الامور منها مثلاً يوم الولادة وسنتها كما انها تتأثر  بالاشهر الـ12. فقد يكون احدها هو الاكثر توفيراً للسعادة والظروف الايجابية التي تساعد على تحقيق النجاح. ومن اجل كشف الشهر السعيد يمكن ايضاً الاعتماد على طريقة حسابية ليوم وشهر وسنة الولادة. وفي هذه الحالة يتم جمع الارقام العائدة الى كل منها.
    فإذا كان التاريخ هو مثلاً  1 كانون الثاني يناير 2001 يمكن اجراء العملية الحسابية بهذه الطريقة 1 + 1 +  2+ 0 + 0 + 1= 5.
    وهكذا يتم الحصول على الرقم 5. وفي هذه الحالة يكون شهر الحظ هو الشهر 5 اي شهر مايو ايار.
    اما اذا كانت تاريخ الولادة هو 13 اكتوبر 1977 فيمكن الحساب بهذه الطريقة 1+ 3 + 1 + 0 + 1 + 9 + 7 + 7 = 29. وفي هذه الحالة يجب اعادة الجمع 2 +9 =  11. وهذا يعني ان شهر الحظ هو شهر نوفمبر تشرين الثاني. وهذا ما يحمله كل شهر من مفاجآت سارة.

    اقرئي أيضاً: ابراج وتطلعات وما يجب معرفته عن الحظ من خلال الأبراج الشجرية

     

    شهر الحظ

     

    1 يناير
    من اسرار المصير التي يمكن ان يكشفها حلول شهر يناير (العام المقبل) امكانية الانطلاق نحو مجال آخر في الحياة الشخصية او في العمل. ومنها ايضاً احتمال حدوث بعض التغييرات الايجابية التي تم انتظارها منذ سنوات فيما يتعلق بأحد افراد العائلة.

    2 فبراير
    اذا تم الحصول من خلال العملية الحسابية على الرقم 2، فهذا يشير الى ان فبراير هو شهر الحظ. وهو قد يحمل بعض النتائج الجيدة لجهود تم بذلها في وقت سابق في العائلة او العمل. وكل ما يجب فعله هو الصبر.

    3 مارس
    يحمل شهر مارس آذار الكثير من الوعود التي يمكن تحقيقها في المستقبل. ومنها الانتقال الى مجال عمل جديد افضل بكثير من المجال الحالي. ومن الممكن ان يدل الرقم 3 على انه شهر اللقاءات الحاسمة والمؤثرة جداً في الحياة عموماً.

    4 ابريل
    يخبئ شهر أبريل لمن يحصل على الرقم 4 الكثير من اسرار الحظ السعيد. ومنها القيام ببعض اللقاءات التي قد تقلب مجرى الحياة رأساً على عقب بطريقة ايجابية. ومنها أيضاً القدرة على تنفيذ بعض المشاريع المهمة التي ما زالت معلقة.

    5 مايو
    يشهد شهر مايو بالنسبة الى الاشخاص الذين يحصلون على الرقم 5 الكثير من التغييرات الايجابية. فقد يقومون بإنجاز غير مسبوق على المستوى المهني وقد يحصلون على فرصة الخروج من حالة الملل التي يعيشونها منذ مدة طويلة.  

    6 يونيو
    يعني الحصول على الرقم 6 ان يونيو هو شهر الحظ السعيد. فهو يتيح الكثيرمن الفرص المناسبة لتحقيق التقدم. كما انه يكشف بعض اسرار المصير  المهمة ومنها الربح المادي غير المنتظر ومعرفة بعض الاسرار التي يمكن ان تغير مجرى الحياة.

    7 يوليو
    من الممكن ان يساعد حلول هذا الشهر على تحقيق العديد من الامنيات التي ادت الظروف الصعبة الى تأجيل تحققها. وقد يتيح الفرص للتعاون مع بعض الاشخاص الذين يتمتعون بالكثير من المواهب والطاقات الاستثنائية.

     

     

    شهر الحظ

    8 اغسطس
    قد يأتي حلول شهر اغسطس بالاخبار السعيدة للاشخاص الذين يحصلون كنتيجة للعملية الحسابية عل الرقم 8. وخلاله يمكن تلقي بعض النصائح التي تساعد على تعديل مسار العمل والتصرف في مجالات الحياة المختلفة. وهو ما يساهم في تغيير الاحوال نحو الافضل.

    9 سبتمبر
    يعتبر هذا الشهر افضل اشهر السنة بالنسبة الى الاشخاص الذين يحصلون على الرقم 9. وهو يخبئ بعض المفاجآت السارة ومنها امكانية الثقة ببعض الاشخاص والتعاون معهم من اجل تغيير الحياة نحو الافضل بعد عيش مرحلة من العزلة والوحدة.

    10 اكتوبر
    قبل نهاية العام من الممكن ان يقدم هذا الشهر لمن يحصلون بعد حساب تاريخ ميلادهم على الرقم 10 الكثير من الاحداث الايجابية مثل التخلص من المصاعب التي تمت مواجهتها في اوقات سابقة وخصوصاً في مكان العمل ولقاء الشخص المناسب في حال الرغبة في الزواج وعودة شخص بعيد او ايجاد حل غير منتظر لمشكلة صحية.

    11 نوفمبر
    يدل الحصول على الرقم 11 على ان هذا الشهر يشكل مناسبة لخوض المغامرات الجريئة والقيام ببعض الخطوات الجديدة في الحياة الزوجية والتي يمكن ان تجعلها سبباً للسعادة الدائمة. وهو ما ينعكس ايجاباً على كل جوانب الحياة.

    12 ديسمبر
    يحمل آخر اشهر السنة الكثير من اسرار المصير للأشخاص الذين يحصلون على الرقم 12. وهذا يعني امكانية التخلص من بعض المشاكل التي تمت مواجهتها في وقت سابق وبشكل نهائي والانطلاق نحو مرحلة حياتية جديدة خالية من المتاعب والهموم.  
       
     

     

    مواضيع ممكن أن تعجبك

    أضف تعليقا

    المزيد من أبراج وتطلعات

    6
    أبراج وتطلعات
    ابراج يرعبها التقدم بالسن..فهل أنت كذلك؟

    لا يمكن القول بأن الجميع يتحمس لعيد ميلاده، بالنسبة للبعض أعياد الميلاد هي كابوس ل...

    13
    أبراج وتطلعات
    النجمات الاطيب قلباً بحسب الأبراج

    يدفع الفضول معجبي النجمات إلى معرفة أبرز الطباع التي يتميزن بها. ومن تلك الصفات مث...

    6
    أبراج وتطلعات
    أبراج تملك أجسام عارضات أزياء .. هل انت واحدة منها؟

    الأبراج لا تقدم فقط تفاصيل شخصية كل برج من الابراج ولكنها أيضاً يمكنها أن تكشف الص...

    5
    أبراج وتطلعات
    اكتشفي نقاط ضعف زوجك بحسب برجه

    تشكل نقاط الضعف جزءًا من شخصياتنا جميعاً. ما يعني أنّ وجودنا لا يكتمل من دونها. لك...

    4
    أبراج وتطلعات
    من هي الزوجة المثالية بحسب الأبراج؟

    نعم، تُظهر الأبراج الكثير من جوانب شخصيتك وترسم حدودها بوضوح أحياناً. لكن، هل تعرف...

    5
    أبراج وتطلعات
    يوم ميلادك يحدد شخصيتك

    هل ولدت يوم الاثنين أم الثلاثاء أم في يوم آخر من الاسبوع؟ يوم ميلادك يكشف الكثير ع...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2020

    ككل عام، تُطل أخصائية الأبراج الإعلامية ماغي فرح على معجبيها وفي جعبتها أبرز التوق...

    1
    أبراج وتطلعات
    حساب درجة النجاح بحسب التوافق بين تاريخ الولادة والبرج

    تساعد الابراج المواليد على تحديد الكثير من الخطوات التي يمكنهم القيام بها والقرارا...

    1
    أبراج وتطلعات
    توقعات كارمن شماس لبرج الحوت 2020 بالفيديو

    توقعات كارمن شماس لابراج 2020، وما يحمله هذا العام من توقعات لبرج الحوت على الصعيد...