الابراج تلهمك بـ 12 فكرة مميزة لقضاء يوم حب

يوم الحب على الابواب تقريبًا، وإذا كنت في علاقة، فمن المحتمل أنك بدأت التخطيط لهذه المناسبة. تختلف تفضيلات الأشخاص فالبعض منهم لا يولي هذا اليوم اهتماما، لكن آخرين يأخذونه على محمل الجد. وعند اتخاذ قرار بشأن كيفية الاحتفال، بالطبع يمكنك دائمًا أن تسألي الحبيب فقط عن كيفية قضاء اليوم، أو يمكنك التفكير في التخطيط وفقا للبرج! يمكن أن يؤثر البرج على كل شيء بدءًا من سمات شخصيتك وحتى الإعجاب او النفور، لذلك اليكم هنا 12 فكرة لعيد الحب بناء على الابراج لتجدوا بعض الإلهام!

 

الحمل (مارس 21 - 19 أبريل)

يوم في السبا

 

الاحتفال بيوم الحب

مولود الحمل واثق من نفسه ويحب التنافس مع الآخرين والفوز، لذلك من المحتمل أن يضع خطة كبيرة مع حبيبه في يوم الحب. وهو يتوقع الأمر ذاته بالمقابل، حيث ان أفضل طريقة لتدليل مولود الحمل يوم الحب هي قضاء يوم بأكمله في السبا! وليس هناك ما هو أكثر متعة من قضاء يوم في السبا، يشمل التدليك وفيشال للوجه والمانيكير والبديكير، وأي شيء آخر يرغبونه.
 

الثور (20 أبريل - 20 مايو)


مطاردة الكنز

الاحتفال بيوم الحب

برج الثور منظّم، ويمكن الاعتماد عليه، ويحب أن يبقى في نطاقه كثيراً. ومع ذلك، فهو أيضًا من أكثر الابراج عاطفية، مما يعني أن يوم الحب مهم  بالنسبة له. الجمع بين حب الثور لاتباع القواعد، مع طبيعته العاطفية، قمة الرومانسية بالنسبة له! سوف يستمتع بترقّب الأدلة التي تقوده نحو مكان الموعد الأول مع الحبيب... إلى متجر حيث تنتظرهما هدية صغيرة، وأخيرا إلى مطعمهما المفضل. إن إحساس الثور بالفخر عند إنجاز عملية البحث عن الكنز سوف يفرحه.

 

الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

حرية الاختيار

 

الاحتفال بيوم الحب

 

اقرئي أيضاً: الأبراج الأكثر رومانسية في يوم الحب

 

مولود الجوزاء مندفع، مثير، وساحر للغاية، ويمكن أن يكون شريكًا رومانسيًا رائعا او مثيرًا للإحباط. لديه شغف بالمغامرة، وجاذبيتم لا يمكن إنكارها، ومع ذلك فإن عدم قدرته على الالتزام بقرار أو رأي أو لون لصبغة الشعر، قد يؤدي في بعض الأحيان إلى الاستسلام لقرار الشريك. لذلك، في يوم الحب، ضع ثلاثة خيارات لأفكار في قبعة، واطلب من مولود برج الجوزاء المتأنّق أن يختار واحدة. وسواءً اختار موعدًا للفيلم أو قضاء سهرة ممتعة أو تناول عشاء محضر في المنزل، فسيشعر بالإثارة من ترك مصيره وبالتحديد مصيره مع الشريك للحظ.

 

السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

البقاء في المنزل

 

الاحتفال بيوم الحب

 

السرطان مبدع وعفوي ومتفان لمن يحبه ويثق به. كما انه حذر للغاية عندما يتعلق الأمر بفتح قلبه وحياته لشخص آخر. ولكن بمجرد دخوله في حياة الشريك، فهو يدخل بقوة. يوم الحب هو خاص جدا بالنسبة للسرطان لأنه يقدّر علاقته مع الشريط، وروابطه مع من يعتبره مهمّاً جداً، كما أنه يختلق أي عذر للاحتفال بحبيبه. لأن منزل السرطان مكان آمن وعزيز له بالنسبة له، لذا فمن الأفضل أن يبقى في المنزل في يوم الحب. بين ترتيب او تزيين الزهور، واشعال بعض الشموع المعطرة، ثم تناول العشاء بحميمية تامة، إنّ مجرد قضاء بعض الوقت وجهاً لوجه مع مولود السرطان سيعني الكثير بالنسبة له.

 

الاسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

دعوة لحضور عرض سحري


الاسد مشرق وحيوي، ويحب أن يكون في دائرة الضوء والاهتمام. هذا هو السبب في كون هذا البرج يقدر البروز والشجاعة أكثر من أي برج آخر. في يوم الحب، إذا كان شريكك من مواليد الاسد، دعه يتأنق وخذه لحضور عرض سحري! وعلى الرغم من أن الاسد لن يكون مركز الاهتمام، إلا أنه سيستمتع بالخدع السحرية، وهناك أيضًا فرصة جيدة ليتم اختياره من الجمهور للمساعدة في خدعة أو اثنتين.
    

العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

عش حياة جناح فندقي

 

 

الاحتفال بيوم الحب

برج العذراء مخلص وعمليّ ويعمل بجد، لذلك نادراً ما يظهر مواليد هذا البرج افتخارهم بنفسهم. ومع ذلك، فإنهم يقدّرون الامور الصغيرة في الحياة، ويحبون الدلال والتجارب الجديدة مع الحبيب. ليوم الحب، احجز ليلة في فندق محلي؛ قد يبدو في الأمر مبالغة، إلا أن العذراء سيعيش هذا اليوم وكأنه مناسبة خاصة جدا. لا شيء يضاهي النوم في سرير الفندق، والاستحمام في حوض عميق، وطلب أطعمة خدمة الغرف اللذيذة، لجعل برج العذراء يشعر بأنه النجم الوحيد في السماء.

 

الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

تناول عشاء رومانسي كلاسيكي

 

الاحتفال بيوم الحب


فكرة العشاء الفاخر في يوم الحب وُجدت بشكل أساسي من أجل مواليد الميزان. هذا البرج يجسّد الحب، ويزدهر في العلاقات، ويحب أن تكون على قدم المساواة مع الشريك. على الأغلب أنه أعدّو هدية حلوة ومدروسة للحبيب، الذي يبادله بدوره بالدلال. قد تعني فكرة العشاء الرائع في يوم الحب، الذهاب إلى مطعم يتميز بقائمة طعام على النهج الأوروبي، أو البقاء في المنزل لتناول وجبة مبتكرة على ضوء الشموع. وفي كلتا الحالتين، سوف يحب الميزان لفتة المناسبة الخاصة.

 

 

العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

تجربة غرفة الهروب


العقرب شغوف وعاطفيّ جداً، مما يعني أنه في بعض الأحيان قد يعطي معنى أكبر من المطلوب ليوم ما أو حدث معين. هذا هو السبب في عدم اهتمامه بيوم الحب. هذا لا يعني أنه يريد الجلوس بمفرده والتحديق في الحائط، لذا بدلاً من القيام بشيء كلاسيكي مثل عشاء فاخر، عليك أن تأخذه مثلاً إلى غرفة الهروب! وبهذه الطريقة يمكنه التركيزعلى الخروج خلال الإطار الزمني، بدلاً من التركيز على التوقعات وربما إنهاء الليلة بخيبة أمل.

 

القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

مشاهدة مسرحية


القوس ذكي وفضولي ويحب المغامرة، لذلك وبينما هو مقتنع أن يوم الحب هو مناسبة تم اختراعها لبيع الشوكولاتة والبطاقات، لا يزال فضوله وشعوره بالمغامرة يحثه ليجد متعة في الاحتفال بـه كتجربة جديدة، مثل مشاهدة مسرحية أو عرض موسيقي برفقة الشريك. المسرح يرضي القوس، الذي سيعتبره ذريعة للتأنق.

 

برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

زراعة شجرة

الاحتفال بيوم الحب


برج الجدي طموح ومنضبط وحكيم، ويمكنه أيضًا أن يكون متشائمًا إلى حدّ ما، رغم أنه ينكر ذلك، حيث سقول عن نفسه انه "واقعي وغير متشائم". لذلك يمكن ليوم الحب ان يكون أمرا سخيفاً بالنسبة إليهم، وقد لا يكون إنفاق الكثير من الوقت والمال للاحتفال بالفالنتاين امراً يرضيهم. الا ان الجدي يقدّر الأشياء الملموسة في يوم الحب، مثل زرع شجرة على شرف الحبيب، لأن هذه الهدية تساعد بالفعل في جعل العالم مكانًا أفضل. للعيش

الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

التطوع

برج الدلو ودود ومتفائل ومندفع نحو جعل العالم مكانًا أفضل للجميع. وحتى لو لم يعط أي معنى ليوم الحب،  ولكنه سيكون سعيدًا جدًا بالاحتفال به من خلال القيام بشيء يستحق العناء. مثال على ذلك القيام بعمل تطوّعي، وحتى لو لم يكن هذا الامر ممتعًا بشكل خاص، إلا أن قضاء بضع ساعات مع الحبيب في مساعدة من هم أقل حظًا منه، في الواقع سيسعده جدًا.

 

الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

التغيير بالأماكن


الحوت عميق الصلات، عاطفي في كل تفصيل، وهذا يغذي روحه، كما أنه يريد دائماً الخروج وتبديل المكان الذي يكون فيه. والاحتفال بيوم الحب مع الشريك سيعني له الكثير إذا تضمّن ذلك الذهاب إلى أماكن مختلفة. لذا تحضّر أيها الحوت لقضاء سهرة مليئة بالمغامرات، بين الذهاب إلى السينما، والعشاء في مطعم فاخر، وتناول الحلوى في كافيه مشهور، والتنزه يداً بيد مع الحبيب في مكان رومانسي...

أضف تعليقا