فيديو جديد لمريم حسين بعد حبسها بتهمة أذية شقيق حسين الجسمي

نشرت والدة الفنانة المغربية مريم حسين مقطع فيديو جديداً لابنتها بعد حبسها في قضية هتك العرض بسبب رقصها غير اللائق مع المطرب تايجا.

وكشفت مريم حسين عن الصعوبات التي مرت بها في حياتها، وكيف عانت كثيراً بسبب القضايا التي ترفع عليها، واتهامها بهتك العرض وإساءتها للأخلاق.

 

اقرئي ايضا : زوجة محمود العسيلي تنشر صورة من شهر العسل وتعلق: «كان نايم بالغرفة الثانية»

 

وقالت مريم إننى فتاة أحب الإمارات كثيراً، ولكن عانيت كثيراً في حياتي، وكل ما يقال عني غير صحيح، وبعيد تماماً عن شخصيتي.

وكانت والدة الفنانة المغربية المقيمة في الإمارات العربية المتحدة مريم حسين، استنجدت بالفنانة الإماراتية أحلام، للصفح عن ابنتها في قضية هتك الأعراض بالتراضي، والتي حكمت فيها بالحبس لمدة ثلاثة أشهر مع الإبعاد من دولة الإمارات العربية المتحدة، على خلفية القضية المرفوعة من قبل الصحفي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي، على إثر مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بإثارة مع مطرب الراب الأمريكي تايجا في حفل رأس السنة 2017.

وأطلقت والدة مريم حسين عدة تغريدات عبر موقع تويتر ناشدت من خلالها أهل الخير في الإمارات بالعفو عن ابنتها كرماً لعيون ابنتها الصغيرة، المقيمة معها وظهرت في فيديو على منصة انستجرام تستعطف الجمهور الإماراتي للإفراج عن ابنتها، وظهرت به ابنة مريم حسين تبكي بحرقة على فراق والدتها.

يذكر أن مريم حـسين كانت قد أبدت أسفها عن الفيديو المنتشر لها، وقدمت اعتذاراً رسمياً وعللت ذلك بعدم نضجها في وقتها، وأعربت عن حبها للإمارات العربية المتحدة والحياة فيها، حيث تعيش والدتها في الإمارات منذ 35 سنة، وستكمل ابنتها العام الثالث في الإمارات.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on


 

 

أضف تعليقا