اكثر الايام حظا في عام 2020 لكل برج من الابراج

مع كل عام جديد تكثر التكهنات واحتمالات حدوث أمور مختلفة في شتى مجالات الحياة، من المال إلى الحياة المهنية وإلى الحب. وكل برج سيكون له حتما يوم محظوظ في عام 2020، وبالطبع لن يرغب احد في تفويت هذا البنهار السعي.
بشكل عام، إن عام 2020 هو جيد بالنسبة للكثيرين، ولكن هناك برجا واحدا سيكون أوفر حظًا من غيره وهو برج الجدي. فإذا كنت من مواليد برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)، فاستعدي لسنة رائعة.
تقول عالمة الفلك كلاريس موناهان: "دخل كوكب المشتري، كوكب الحظ السعيد والثروة برج الجدي في 2 ديسمبر، وسوف يشق طريقه فيه خلال العام المقبل، ونظرًا لأن كوكب المشتري يمر لسنة كاملة بالنسبة لكل برج، فهو لن يعود لبرج الجدي حتى عام 2032.
كوكب المشتري مرتبط بالتوسع والنمو، واذا ارتبط مع كوكب برج الجدي الا وهو زحل، الذي يدور حول التقييد والهيكل، سيجد الجميع أن "القيود المفروضة على النظام القديم قد انقضت، وأن عام 2020 سيكون وقتًا للتوسع السريع. على الرغم من أنه سيؤثر على كل برج، إلا أن الجدي سيشعر بها أكثر من غيره وسيعطيه ذلك جرعة صحية من التفاؤل، وقد يكون امام الجدي سنة حظ مقبلة. لكن هذا لا يعني أن لدى مواليد الجدي كل الحظ. لذلك، يمكن القول أن لكل برج سيكون هناك يوم هو الأكثر حظًا بالنسبة له في عام 2020.
إليك أي يوم هو الأوفر حظاً في 2020 بالنسبة لبرجك.

اليوم الأكثر حظا لبرج الحمل (21 مارس - 19 أبريل) في 2020: 1 أكتوبر

المريخ في الحمل يؤثر على الزهرة في الأسد والذي يقع في المنزل الخامس للحب والأصدقاء والترفيه في ذلك اليوم. ويقول ليسلي هيل، أحد علماء الفلك ف: Keen.com : "عندما يلتقي المريخ مع كوكب الزهرة بزاوية 120 درجة، يمكن أن يكون "يومًا كهربائيًا"، حيث ينضم الكوكبان اللذان يحكمان حياتك العاطفية في طريق إيجابي، مما قد يعزّز الحب أو الرومانسية أو المرح. كما يولد القمر الجديد أيضًا بزاوية تسع درجات من الحمل، مما يضع التركيز على الحمل، مشيرا الى أنواع البدايات الجديدة". لذا حقّقي أقصى استفادة من يوم 1 أكتوبر، فلن يكون لديك يوم آخر مثل هذا.

 

الابراج والحظ

اليوم الأكثر حظا لبرج الثور (20 أبريل - 20 مايو) في 2020: 8 مارس

سواء كنت تبحثين عن الحظ في الحب أو حياتك المهنية، فإنّ يوم 8 مارس سيكون يومًا رائعًا لك، فالزهرة في برج الثور يلتقي أورانوس في برج الثور، عليك السفر أو خوض تجارب جديدة، وإذا كانت هناك أماكن تريدين رؤيتها، فقومي بالحجز لهذا الأسبوع.

نظرًا لأنّ الزهرة يسيطر أيضًا على المال والوظيفة، فقد يكون هناك مصدر دخل جديداً مدهشاً لك. أورانوس في الثور مرتبط بكل ما هو غير تقليدي، فإذا تمّت دعوتك للقيام بشيء غير اعتيادي، سيكون هذا وقتًا رائعًا للبدء، كما أن أورانوس في برج الثور يعمل على تغيير علاقتنا نحو المال ويحرّرنا. وعلى الرغم من أنك تكرهين المفاجآت وتجدين التغيير غير مريح، فقد حان الوقت لتعتادي على ذلك، لأن أورانوس سيكون في برجك على مدار السنوات السبع القادمة.

اليوم الأكثر حظا لبرج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو في 2020: 7 أغسطس

هذا اليوم سيكون رائعًا لك من ناحية المال والوظيفة. وكما تقول خبيرة الأبراج راكيل رييس: "العالم المادي يركّز عليك في هذا اليوم، حيث يشتعل المنزل الثاني لبرجك من المال والثروة المادية". تبدأ رحلة تستمر لمدة شهر حيث تظهر قيمك على السطح ويمكنك التماشي مع طاقة المال. إذا كان هناك مشروع في بالك فهذا يوم عظيم للبدء في إنشائه، حيث ستساعدك هذه الفترة الميمونة على "عيش دور المبدع القوي" وستكونين فخورة بالعمل الذي قمت به. كونك مولودة برج الجوزاء، أنت ذكية بالفعل، لكن عقلك سيكون أكثر وضوحًا في هذا اليوم، وستكونين قادرة على التعبير عن نفسك بطريقة تساعدك على إظهار رغباتك. تقبّلي الانفتاح لتتلقّي  الخير، ودعي الرزق ينهمر عليك.

اقرئي أيضاً:  أبراج ستتربع على عرش الحظوظ في العام 2020

 

اليوم الأكثر حظا لبرج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو) في 2020: 14 ديسمبر

قد تضطرّين إلى الانتظار حتى نهاية العام ليأتي يوم حظك، ولكنّ الأمر يستحق الانتظار. اذ سيعمل الزهرة في برج العقرب على نقل منزلك الخامس من الترفيه والحب والأصدقاء، وسيهيّئ منزلك السابع لكوكب المشتري وزحل نحو علاقات يسودها الالتزام، ويمكن أن تصبح العلاقات أكثر التزامًا في هذا الوقت. إن كوكبيّ المشتري والزهرة هما العبور النهائي للصداقة والمرح، ومع دخول زحل يمكن أن تصبح الأمور أكثر جدية، لذا فهذا هو الوقت المناسب للارتباط.
بالإضافة إلى ذلك، يبرز قمر جديد في منزلك السادس للعمل والصحة، وقد تجدين فرصة عمل جديدة أو تبدئين روتينًا جديدًا يعزز عافيتك.

اليوم الأكثر حظا لبرج الاسد (23 يوليو - 22 أغسطس) في 2020: 6 سبتمبر

إذا كنت تبحثين عن الحب، فإن يوم 6 سبتمبر هو يوم تحتاجينه بشدة، كونه سيوفر لك منصة مثالية للتغلب على التشويش، وسيكون وجودك مغريا وآسراً، بحيث يجعل الآخرين يقعون في حب هالتك على الفور تقريبا. ان الزهرة يحكم الهوية والأنا والأقنعة الاجتماعية التي نرتديها، لذا فسوف يشع جمالك وثقتك من الداخل إلى الخارج، وسوف ينجذب الناس نحوك بشكل طبيعي. يعد هذا اليوم رائعًا لموعد عاطفي أوّلي أو محاولة مقابلة شخص. الانطباعات الأولى هي كل شيء، وفي مثل هذا اليوم، ستتركين بصمات لها القدرة على الصمود. أفضل ما في الأمر هو أنّه يمكنك تقديم تواصل مؤثر يدوم مدى الحياة.

 

الابراج والحظ

اليوم الأكثر حظا لبرج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر) في 2020: 25 أغسطس

إذا كانت حياتك المهنية بحاجة إلى دفعة صغيرة، فسيكون يوم 25 أغسطس يومًا محظوظًا بالنسبة لك. وفقًا لعالمة الفلك كلاريس موناهان، سيكون عطارد في برج العذراء بزاوية 120 مع أورانوس في برج الثور. وهذا وقت رائع للقيام بأية مشاريع تتعلق بالكتابة والتحرير والنشر، كما إنه أيضًا وقت ممتاز لطلب المزيد من المال، فأورانوس هو كوكب المفاجآت ويمكنه جلب عروض ترويجية غير متوقعة وزيادة الأجور. لذلك لا تخافي من طلب زيادة، فسيوفر لك 2020 الكثير من الابتكار، واحرصي على تحقيق أقصى استفادة من هذا الجانب الداعم لأورانوس الذي يعجبه كونك غير تقليدية.

اليوم الأكثر حظا لبرج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر) في 2020: 7 فبراير

سيأتي يوم عيد الحبّ في وقت مبكر بعض الشيء بالنسبة لك في عام 2020، ستكونين تحت تأثير الزهرة المتمثل في الحب والعلاقات الحميمة، وإذا كنت في علاقة، ستشعرين بدفء طبيعي لا يمكن إنكاره بينك وبين شريك حياتك، مما سيساعد على تعميق رباطك. إذا كنت عازبة، فسيكون هذا يومًا ممتازًا للانفتاح على الحبيب، ستكونين مغامرة للغاية في هذا اليوم، مما يسلّط الضوء على مهاراتك الطبيعية في التفاوض والإتفاق في الأعمال التجارية والشراكات الوثيقة. ستريدين أن تبدو الأمور جيدة وأن تشعري بتحسن، وهذه الرغبة العميقة ستوقظ إحساسك الداخلي بالإبداع والإلهام.

اليوم الأكثر حظا لبرج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر) في 2020: 3 أكتوبر

هذا هو اليوم الذي يجدر بك تحديده، فسواء تبحثين عن الحب أو المال أو التغييرات في حياتك المهنية، فإن هذا اليوم هو المطلوب. ستشعرين يومها برغبة شديدة في طلب ما تريدين، وسيقوم الآخرون بتنفيذه. في هذا اليوم، ستكونين مدفوعة للقيام بحركات إيجابية ستفيدك على المدى الطويل. عندما تتفاعلين مع الآخرين، ستكون الأجواء سهلة للغاية، وطبيعية وداعمة وودية. كما سيكون هناك صلة بين قلبك وعقلك في هذا اليوم مع القدرة على الانفتاح والتعبير عن نفسك بطريقة تجذب الأشخاص والفرص.

اليوم الأكثر حظا لبرج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر) في 2020: 15 ديسمبر

هذا اليوم تبدأ فيه دورة جديدة للحبّ والعلاقات لمولودة القوس، حيث تتحوّل موهبتك الفطرية من الاستكشاف والمعرفة إلى مسائل القلب؛ وداخل ممرات قلبك، ستجدين ثروة وحبّ الذات والطاقة. إذا كنت على علاقة، فإن طاقة الزهرة ستجعلك ترغبين في تعميق اتصالك بشريكك، وقد ترغبين في الارتقاء بعلاقتك إلى المستوى التالي في هذا اليوم. إذا كنت عازبة، فهذا وقت جاذب، وبمجرد التعبير عن نفسك والحضور، ستشعرين بكافة الأنظار، مما سيفتح امامك باب خبرات ومواجهات جديدة مع الشركاء المحتملين، والأصدقاء الجدد، وحتى فرص العمل. ثقتك في هذا اليوم ستجعل منك شخصية يصعب مقاومتها.

اليوم الأكثر حظا لبرج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير) في 2020: 20 فبراير و 28 مارس

نظرًا لأنّ كوكب الحظ  يتنقل في برجك على مدار العام، سيكون لديك الكثير من الأيام المحظوظة التي تتطلّعين إليها. لكنّ هناك حدث واحد على وجه الخصوص سيكون له التأثير الأشد، وسيكون في 20 فبراير. وفي هذا التاريخ سيتقابل في برجك كل من عطارد والمشتري وبلوتو والمريخ والقمر. عندما يحدث هذا، ستشهدين استقرارا عاطفياً وشعوراً عميقاً بالوفاء والروحانية، اذ ان كوكب المشتري هو كوكب الحظ والتوسع، ووجود كل هذه الكواكب يعطي فائضاً في الطاقة والحماس والقيادة.
يوم آخر لا ينبغي تفويته في تقويمك هو 28 مارس، فهذا هو الوقت الذي يلتقي فيه الزهرة في برج الثور مع المشتري في برج الجدي، بزاوية 120، مقدّمين طاقة جيدة للحب. هو يوم مثالي للزواج.

 

 

الابراج والحظ

اليوم الأكثر حظا لبرج الدلو (20 يناير - 18 فبراير) في 2020: 31 مارس

في مثل هذا اليوم، يلتقي المريخ، كوكب القيادة والحركة، مع كوكب زحل، وسيكون هذا يومًا رائعًا لتوقيع الأوراق، أو البدء بمشروع تجاري، لأن عقلك سيكون صافيًا وموضوعيًا ومستعدًا لتحريك الجبال من اجل تحقيق أهدافك. في حين أن زحل ذو تأثير سيئ للغاية، إلا أن الدلو هو الحاكم القديم للكوكب، لذا فإن وجود زحل في البرج سيكون في الواقع مصدر قوة. كما ان أورانوس يشمل التغيير، ويعطي دفعة حيث نحتاج إليها. إذا لم تكوني صادقة مع نفسك، فسيكون مربّع أورانوس في هذا اليوم بمثابة شرارة اليقظة بالنسبة لك. وإذا تماشيت معه، ستجدين نفسك تشعرين بالحرية.

اليوم الأكثر حظا لبرج الحوت (19 فبراير - 20 مارس) في 2020: 5 ديسمبر

هذا اليوم سيكون يومًا رائعًا للحب والخيال والإبداع. كلما زادت قدرتك على تخيل الأحلام، ستزداد قدرتك على الحب والتواصل، كما سيتغير منظورك، وستجدين شرارة في علاقاتك الحالية. بالإضافة إلى الترحيب بصلات جديدة مع الحبيب، في هذا اليوم، ستحصلين على الطاقة من كوكبك الحاكم نبتون، وستتمكنين من العثور على الراحة في المجهول، كما ستجدين رغبة في مساعدة الآخرين ودعمهم بلطفك، وهذا بدوره سيساعد على جلب المزيد من الحب إلى حياتك.

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات